خاصيتين جديدتين ستتم إضافتهما الى نظامي Xbox Series X | S اليوم

سيتم طرحه اليوم

لا يزال فريق Xbox يعمل على تحسين تجربة اللعب بكل الطرق الممكنة، وذلك من خلال تقديم ميزات جديدة كليًا سيتم إصدارها الى نظامي Xbox Series X | S بناءاً على ملاحظات اللاعبين.

تحديث هذا الشهر سيقدم طرقيتين جديدتان للاتصال بأصدقائك ومجتمعاتك واللعب معهم، من بينها كتم او منع ضوضاء الدردشة الجماعية على وحدات تحكم Xbox Series، بالإضافة على القدرة لبدء لعبة من مقطع لعبة مشترك لصديق أو لقطة شاشة على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

قمع ضوضاء دردشة المجموعة.

في حال كنت تستخدم الدردشة الجماعية على وحدة التحكم Xbox Series X | S الخاصة بك، سوف تلاحظ أن الضوضاء والمقاطعات العشوائية غير المرغوب فيها، أقل بكثير عن ذي قبل، حيث يساعد منع الضوضاء على إزالة الضوضاء مثل نقرات لوحة الألعاب وسماع صوت تنفس اللاعبين وضوضاء الخلفية من حفلاتك.

في حال كنت تريد الاحتفاظ ببعض أنواع ضوضاء الخلفية مثل الموسيقى في حفلاتك، فيمكنك أيضًا إيقاف تشغيل خاصية منع الضوضاء. حيث ما عليك سوى فتح الدليل والتمرير إلى الشريط الخاص بالمحادثات “Parties & chats” وتحديد الخيارات “Options”. هناك يمكنك تمكين أو تعطيل قمع الضوضاء. وهي ميزة ستتوفر اليوم فقط على أجهزة  Xbox Series X | S، وسوف تتوفر على المزيد من الأجهزة قريبًا.

انتقل مباشرة إلى لعبة من اللقطات المشتركة لأصدقائك على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

يشارك العديد من لاعبي Xbox لقطات اللعبة ولقطات الشاشة مع أصدقائهم من خلال مشاركة الرابط، والتي تم إصدارها في أواخر العام الماضي. الآن لا يمكن للأصدقاء الذين تشارك مقاطع اللعبة ولقطات الشاشة معهم مشاهدة اللقطات الخاصة بك فحسب، بل يمكنهم بدء اللعب على أجهزتهم على الفور باستخدام الألعاب السحابية. حيث تتطلب بعض الألعاب Xbox Game Pass Ultimate للألعاب السحابية.

لذا في المرة القادمة التي يشارك فيها صديق لحظة حاسمة ومثيرة من لعبته المفضلة مثل Forza Horizon 5 ، ما عليك سوى النقر على “تشغيل” وابدأ اللعب مباشرةً في المتصفح، مباشرةً من مقطعه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button