رسميا, شخصية سبايدرمان ستكون قابلة للعب في Marvel Avengers..

اذا كما كان متوقع, شخصية سبايدرمان ستكون قابلة للعب في لعبة Marvel Avengers القادمة, بعد عدة توقعات وتكهنات بشأن وجود الشخصية داخل اللعبة حصلنا اليوم على التأكيد الرسمي من خلال حساب بلايستيشن الاوروبي على موقع تويتر.

سبايدرمان سيتواجد داخل لعبة Marvel Avengers بشكل حصري لملاك اجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 الذي ستتوفر عليه اللعبة فور صدوره قبل نهاية العام, للامانة الامر برمته كان متوقعا وبشدة بسبب عدة تلميحات لعل اهمها كان وجود مبنى المنتقمون بجانب شعارهم بشكل واضح داخل لعبة سبايدرمان التي تم اطلاقها في عام 2018 وايضا نسبة الى الافلام الشخصية كانت متواجدة بشكل اساسي داخل الفرقة المليئة بالشخصيات التي تتمتع بقدرات خارقة.

الجدير بالذكر ان شخصية الرجل العنكبوت ستصدر للعبة لاول مرة في عام 2021 و هذا يعني انها لن تتاح عند اطلاق اللعبة ف, ايضا الشخصية ستكون مجانية بالكامل و ستتاح لجميع لاعبي اجهزة البلايستيشن الحالي و المقبل بشكل حصري.

اما اللعبة فستصدر في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والحاسب الشخصي و ايضا على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, اذا بعد حصولنا على هذا التأكيد الرسمي ما هو رأيكم و توقعاتكم لاسلوب لعب الشخصية هل ستكون مشابه للاسلوب نفسه الخاص باللعبة الصادرة في عام 2018, و هل يا ترى سنحصل على قصة خاصة به..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى