تعرفوا على “Kim” تبلغ من العمر 17 عاما، تحرج الذكور في منافسات لعبة Overwatch..

نعم، للإناث قوة عجيبة رهيبة، لهذا أطلق المثل الذي يقول وراء كل رجل امرأة عظيمة و العديد العديد من الأمثال الأخرى، و تطبيقا لهذه الأمثال لدينا هنا شابة كورية جنوبية تدعى Kim “Geguri” Se-yeon، تبلغ من العمر 17 عاما فقط !.

لعلكم تتسائلون عن الشيء الرهيب الذي قامت به هذه الفتاة و جعل منها أيقونة للفتيات في سنها و حتى للفتيات اللواتي يكبرنها سنا، حسنا هذه الفتاة تفوقت هي و فريقها الذي يدعى Rox Orcas في المنافسات المحلية في لعبة OverWatch و على اثر هذا التفوق تأهلت هي و فريقها إلى المنافسات العالمية، لتكون أول انثى ضمن آلاف الذكور التي تتأهل لهذه المنافسات.

فريق Shanghai Dragons

و هناك مصادر قوية تشير إلى انضمام هذه اللاعبه إلى فريق عالمي مشهور يدعى Shanghai Dragons و كل هذا بسبب ابداعها في اللعبة، ما هو رأيكم بها !!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock