استديو Insomniac يعمل على مشروع لعبة AAA لجهاز PS5..

بجانب Marvel's Spider-Man 2 و Wolverine

المطور التابع لشركة سوني Insomniac يعمل بشكل دؤوب من أجل أن تصدر لعبة المغامرات والأكشن Spider-Man 2 بأفضل شكل ممكن وفي موعدها المقرر، وهي لعبة ينتظرها الملايين من عشاق بلايستيشن، بالإضافة الى مشروع لعبة Wolverine الذي تم الإعلان عنه سابقاً، ويبدو بأن المطور لن يتوقف عن هذا الحد.

أصبح استديو Insomniac Games بمثابة القوة الضاربة لشركة سوني خلال السنوات الأخيرة، بفضل العناوين المتميزة التي عمل عليها، وهم في الوقت الحالي يعملون على مشروع لعبة جديدة كلياً غير معلن عنها من فئة AAA بجانب كل من Marvel’s Spider-Man 2 و Wolverine PS5، هذا وفقاً لما ذكرته Erin Eberhardt المديرة السابقة لدى Activision Blizzard.

Erin Eberhardt تعمل في الوقت الحالي على إدارة احدى المشاريع الهامة مع استديو Insomniac Games، وستكون مسؤولة عن مشروع اللعبة الضخمة المذكورة التي يتم تطويرها من العام الماضي، وبإخراج لا مثيل له على حسب تعبيرها، وهي من أكد ذلك بشكل شخصي في مقابلة أجريت معها عبر قناة جامعة Full Sail University على منصة Zoom، مشيدةً في نفس الوقت بثقافة شركة سوني الخاصة بالعمل.

المشروع الضخم الذي تكلمت عنه، يتطابق الى حد ما مع الجدول الزمني الخاص بمشروع Insomniac متعدد اللاعبين أو التعاوني “Co-Op” في التقارير التي صدرت خلال عام 2022 وقوائم الوظائف التي أشارت الى مشروع لا يزال في مراحل ما قبل الإنتاج، فهل يكون نفس المشروع أم هناك مشاريع أخرى؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار