مسرب شهير يشاركنا المزيد من المعلومات مثيرة حول Assassin’s Creed Mirage

أصحاب إصدار PS4 سيحصلون على إصدار PS5 الرقمي بدون تكلفة إضافية

بعد الإعلان عن Assassin’s Creed Mirage بشكل رسمي، علمنا بالأمس أن المطور الفرنسي يوبي سوفت أعلن عن حدث Ubisoft Forward الذي سيقام يوم الأسبوع المقبل، والذي قيل بأنه سيتم الإعلان فيه عن عدة عناوين من السلسلة.

شهدت لعبة Assassin’s Creed Mirage خلال الأيام الماضية العديد من التسريبات من عدة مصادر موثوقة، والتي كان من بينها مكان وقوع أحداث اللعبة الذي سيكون في مدينة بغداد العراقية، وكذلك الاسم النهائي لها Mirage أو السراب، وموعد صدورها الذي سيكون في ربيع العام القادم 2023 والعديد من التفاصيل  المثيرة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

المطلع على الصناعة والمسرب الشهير توم هندرسون يستمر في مشاركتنا العديد من المعلومات المثيرة حول اللعبة، حيث شاركنا عبر حسابه على تويتر تفاصيل جديدة متعلقة بقصة وبطل اللعبة والترقية المجانية لنسخة بلايستيشن من خلال وصف اللعبة الذي تمكن من الاطلاع عليه.. وهي كالتالي.

جرب قصة باسم ، لص شوارع ماكر يبحث عن إجابات وتحقيق العدالة وهو يتجول في شوارع بغداد الصاخبة في القرن التاسع. من خلال منظمة غامضة وقديمة تُعرف باسم The Hidden Ones، سيصبح قاتلًا رئيسيًا مميتًا وسيغير مصيره بطرق لم يكن يتخيلها أبدًا.

إذا كنت تمتلك بالفعل إصدار PS4 من هذه اللعبة، فيمكنك الحصول على إصدار PS5 الرقمي بدون تكلفة إضافية ولست بحاجة لشراء هذا المنتج.

يجب على مالكي نسخة قرص PS4 إدخالها في PS5  في كل مرة يريدون تنزيل الإصدار الرقمي PS5  أو تشغيله.

لن يتمكن مالكو أقراص ألعاب PS4  الذين يشترون وحدة التحكم الخالية من الأقراص PS5  Digital Edition من الحصول على إصدار PS5  دون أي تكلفة إضافية.

هندرسون شاركنا المزيد من المعلومات حول وصف اللعبة، مؤكدًا أن اللعبة ستكون تجربة حديثة هي الأقوى في تاريخ السلسلة الممتد لـ 15 سنة، حيث سيخوض فيها اللاعب تجربة حركات الباركور داخل المدينة بكل سلاسة، بالإضافة الى إمكانية اصطياد الأهداف بسرية تامة وبشكل أعمق من ذي قبل.

ستكون المدينة نابضة بالحياة وكثيفة بشكل لا يصدر، وسيتفاعل سكانها مع كل تحركاتك، وسوف تخوض مغامرة من خلال اكتشاف أربعة مناطق فريدة خلال العصر الذهبي لمدنية بغداد.

Assassin's Creed Mirage

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button