بعد أخبار التوسعة الأخيرة للعبة Cyberpunk 2077.. المطور يؤكد أنه ملتزم بدعم اللعبة

أعلن مطور لعبة Cyberpunk 2077 عن التوسعة الأولى للعبة التي ستأتي بعنوان Phantom Liberty ومن المفترض ان تصل العام القادم 2023.

ومن المفترض ان تكون هذه التوسعة جزء من عدة توسعات ستصدر للعبة، والتي تم تأكيدها في وقت سابق عند اطلاق اللعبة وبعد الإطلاق الكارثي لها. إلا أن تعليق الحساب الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 على قناة اليوتيوب أشار الى ان هذه التوسعة هي الأولى والأخيرة للعبة وهو ما تم نقلاً عن موقع VGC، ورصده موقع XGP.

في حين ظن الجميع أن اللعبة لن تحصل على أي توسعات إضافية DLC، وسيتم التركيز بشكل كامل على تطوير Witcher الجديدة، خرج المطور CD Projekt Red ليؤكد أنه ملتزم بشكل كامل بدعم لعبة Cyberpunk 2077 بشكل كامل أبعد من التوسعة المعلنة.

خلال مكالمة أرباح نصف العام لشركة CD Projekt ليوم الأربعاء، طُلب من المديرين التنفيذيين تقديم المزيد من التفاصيل حول استراتيجية توسع الشركة للعبة Cyberpunk 2077، حينها أجاب Michał Nowakowski نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في الشركة، وقال:

فيما يتعلق بالسؤال عن التوسعات الإضافية لـ Cyberpunk، قررنا تطوير توسع رئيسي واحد لـ Cyberpunk والذي سيستفيد من جميع إمكانات وحدات تحكم الجيل الجديد.

بعد قولي هذا، نحن ملتزمون تمامًا بتطوير Cyberpunk إلى أبعد من ذلك، بما يتجاوز توسع Cyberpunk المحدد. لقد بذلنا الكثير من الجهد والوقت في بناء هذا العنوان ونريد بالتأكيد مواصلة البناء على ما تم إنشاؤه الآن بقصص جديدة وتجارب جديدة ومحتوى جديد، ليس فقط في شكل لعبة فيديو ، لكنني سأفعل ذلك.

لذلك، فيما يتعلق بالتوسعات سيكون هناك توسع رئيسي واحد فقط ، ولكن ستكون هناك أشياء جديدة في المستقبل.

إذاً فهمنا الآن أن اللعبة ستحصل على إضافة أو توسعة ضخمة واحدة وهي Phantom Liberty، ولكن يبدوا بأن المطور يريد دعم العنوان بإضافات أقل حجمًا، أو أعمال أخرى خارج مجال ألعاب الفيديو.

على كل حال، سيكون تحديث Edgerunners رقم 1.6 للعبة Cyberpunk 2077 الذي تم إصداره يوم الأربعاء، آخر تصحيح رئيسي لإصدارات PS4 و Xbox One من اللعبة، حيث تم تم إصدار نسخة الجيل الجديد من اللعبة  في فبراير 2022، وذكرت CD Projekt اليوم كذلك بأنها حققت أرقام مبيعات مرضية خاصة بنسخة الأجهزة المنزلية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button