الكشف رسمياً عن توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، شاهد العرض الاول..

كشف CD Projekt Red اليوم عن توسعة Cyberpunk 2077 المدفوعة الاولى Phantom Liberty التي ستكون متاحة خلال العام القادم 2023.

تم الكشف عن التوسعة الجديدة خلال بث Night City Wire اليوم الثلاثاء، وسيتضمن محتوى DLC القادم عودة جوني سيلفرهاند، الشخصية التي يلعب دورها الممثل الشهير كيانو ريفز، إلى جانب مجموعة جديدة من الشخصيات.

الشيئ الذي قد يحبط البعض من منتظري التوسعة الجديدة هو انها قادمة فقط وبشكل حصري لمالكي اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي فقط، مع إعلان CD Projekt أن التحديث الجديد 1.6 للعبة سيكون آخر تصحيح رئيسي لنسخة PS4 و Xbox One من اللعبة.

من المفترض ان يقدم محتوى Cyberpunk 2077: Phantom Liberty احداث قصصية جديدة وهذا ما يبدو لنا من خلال العرض الجديد الذي نشاهده بالاعلى.

تم تقديم المزيد من التفاصيل أيضًا حول آخر تحديث لـ Cyberpunk 2077 ، تحديث Edgerunners – المعروف أيضًا باسم تحديث 1.6 والذي يقدم عناصر قابلة للتجهيز من الآنمي إلى اللعبة. ستتاح الفرصة للاعبين لارتداء السترة التي يرتديها ديفيد مارتينيز، بطل الآنمي، واستخدام بندقية من قبل شخصية أخرى من العرض.

إلى جانب العناصر المستوحاة من Edgerunners، سيجلب التحديث أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات إلى اللعبة بما في ذلك نظام نقل الملابس ، والتقدم عبر المنصات، لعبة مضمار روتش المصغرة، وغير ذلك الكثير.

الأنمي الذي تدور أحداثه في عالم Cyberpunk 2077 والذي سيتم بثه على Netflix في 13 سبتمبر. خلال مقطع مخصص للأنمي، جلس بارتوش شتيبور – أحد مبتكري المسلسل – لإجراء مقابلة لتقديم نظرة ثاقبة وتفاصيل حول الأنمي، ومناقشة القصة والموضوعات والشخصيات والمزيد. وتحدث عن تأثير المتعاونين  Studio Trigger –  الأستوديو الياباني الأسطوري الذي يبث الحياة في عالم الرسوم المتحركة – علاقة الأنمي بـ Cyberpunk 2077.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button