أجهزة Xbox Series ستحصل على واجهة جديدة العام المقبل

ضمن خطة دعم أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S، أعلنت مايكروسوفت أنها بصدد العمل على تحديث واجهة المستخدم بشكل كامل خلال العام المقبل.

أعلنت Xbox قبل قليل عن نيتها تجديد واجهة المستخدم الخاصة “Xbox dashboard“، والتي علق عليها كبير مديري المنتجات Ivy Krislov والتي أسماها بـ “سلسلة تجارب متعددة الأشهر” من خلالها تسعى الشركة لإنشاء واجهة رئيسية أفضل وأسرع و أكثر تخصيصًا للوحة التحكم.. وتابع:

نعلم أن صفحة Xbox الرئيسية هي المكان الذي يقضي فيه لاعبونا معظم الوقت، وهي مساحة شخصية جدًا.

نعلم أيضًا أنه يمكننا دائمًا الاستماع والتعلم كيف يمكننا القيام بعمل أفضل هنا مع الحفاظ على تجربتك سريعة ومألوفة.

وبهذا نبدأ سلسلة من التجارب لعدة أشهر لمعرفة كيفية إنشاء شاشة رئيسية أكثر تخصيصًا تجربة ومعالجة بعض أهم الاتجاهات وطلبات المعجبين.

نحن نستكشف أيضًا خيارات لقنوات ومجموعات ألعاب جديدة عندما تقوم بالتمرير لأسفل والتي تتضمن محتوى منظمًا من أجلك استنادًا إلى أشياء مثل الألعاب التي لعبتها أو كيفية تحقيق أقصى استفادة من اشتراك Game Pass

من المفترض ان يحصل مستخدمي Xbox Insider ضمن مجموعة Alpha Skip-Ahead على فرصة لتجربة هذه التغييرات على أجهزة Xbox Series بدء من يوم غد، وعلمنا أن الواجهة التجريبية الجديدة ستتميز “قفزة للخلف” والتي ستوفر وصولاً سريعًا إلى الألعاب والتطبيقات التي تم لعبها مؤخرًا، بالإضافة الى تصميم أفضل يتيح لك الوصول بسهولة أكبر إلى تطبيقات النظام مثل Settings Store و Search و My Games.

وأخيرًا ستتميز بتصميم أكثر اتساقًا للمرئية،  فحين تقوم بالتمرير لأسفل سيشاهد مستخدمو Xbox فئات وتوصيات منسقة بناءً على تفضيلات الألعاب الخاصة بهم، وستصل الواجهة المنزلية الجديدة في وقت ما في عام 2023، حيث تطلب Microsoft من مستخدمي Xbox Insider تقديم ملاحظاتهم على موقع Xbox Insider subreddit هنا.

توقع المزيد من التغييرات حيث تكرر Microsoft ببطء تصميم لوحة القيادة الجديدة لبقية العام. الخطة هي أن تصل التجربة المنزلية الجديدة في وقت ما في عام 2023. تطلب Microsoft من مستخدمي Xbox Insider تقديم ملاحظاتهم على موقع Xbox Insider subreddit من خلال هذا الرابط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button