مشروع مطوري Days Gone الجديد يستخدم محرك Decima

يعمل استديو Bend مطور لعبة Days Gone في الوقت الراهن على مشروع لعبة جديدة غير معلن عنها، لكن يبدو ان هذه اللعبة ستستخدم محرك Death Stranding و  Horizon Forbidden West الشهير Decima.

تم الكشف عن ذلك من خلال اعلان توظيف لضم مطور جديد الى الاستديو، حيث يتوجب على المنتسب ان يكون مستعد للتعامل مع عدة ادوات تطوير من ضمنها محرك Decima كما تشاهدون في صورة الشاشة الملتقطة من الاعلان.

يذكر ان مشروع استديو Bend السابق Days Gone كانت يستخدم محرك Unreal Engine 4 للتطوير. وربما ترى سوني ان استخدام محرك احد استديوهاتها المخصصة لمنصات بلايستيشن سيساعد في تقليل الاخطاء التقنية التي كانت منها لعبتهم الاولى وكانت سبب في حصولها على تقييمات متدنية من بعض النقاد.

محرك Decima يستخدم في الاساس لتطوير العاب ذات عوالم مفتوحة ومخصص لمنصات بلايستيشن، وقد حصل على تطويرات من قبل استديو Guarella Games وقد شاهدنا قوته من خلال اجزاء لعبة Horizon وايضا وضع كوجيما لمساته الخاصة في تطوير المحرك الذي استخدم في تطوير لعبته الاولى بعد انفصاله عن كونامي Death Stranding.

يذكر ان استديو Bend قد لمح الى انه يعمل على مشروع لعبة خدمة حية ولعب جماعي تدور احداثها في عالم Days Gone دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى لكن نتمنى ان يتم اسستثمار قوة محرك Decima كما كان الامر في الالعاب الاخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button