الاخبار

صور جديدة من ريميك لعبة Resident Evil 3 تظهر “جيل” في مواجهة النميسيز..

قبل لحظات قليلة انتشرت صور جديدة من ريميك لعبة Resident Evil 3 جديدة كليا تظهر لنا مواجهة من العيار الثقيل بين الشخصية الرئيسية في اللعبة جيل فالنتاين و العدو الرئيسي المخيف النميسيز, و لكن ما تخفيه هذه الصور اعظم حتى من شكلها لنقم بتحليلها معا في فقرات هذا الخبر ادناه.

 اولا, الصور يبلغ عددها اثنتين و يبدو انها مأخوذة من جيم بلاي سيكشف عنه قريبا حيث تظهر فيها شخصية جيل في مواجهة ملحمية وجها لوجه مع عدو فرقة ستارز و هو النميسيز الذي اشتعلت فيه النهار و لكن يبدوا انه لا يبالي بالامر كالعادة و مصدرها احدى الحسابات على موقع تويتر المختصة بآخر اخبار السلسلة كما نشاهد ادناه.

حسنا نأتي الان للتحليل, عند النظر الى هذه المواجهة و مقارنتها مع جميع المواجهات التي خاضتها الشخصية مع العدو نفسه في النسخة الاصلية من اللعبة سنجد ان المنطقة الظاهرة في الصور اعلاه جديدة كليا و لكنها ايضا تبدو قريبة جدا من تلك المواجهة الخاصة بقسم القطار ان كنتم تتذكرون طبعا, او المواجهة الخاصة ببرج الساعه عندما يتم تسميم جيل من النمسيز, ايضا يبدو لنا من الصور ان الهدف هنا ليس المواجهة بل الهروب من قبضة النميسيز الذي اشعل المكان باكمله و سيكون على جيل الهروب من المكان.

لكن ايضا لنستشهد بتصريحات مطوري الريميك و الذين اكدوا بدورهم ان اللعبة القادمة ستكون مختلفة بشكل واضح عن نسختها الماضية و سيتواجد فيها مناطق جديدة كليا و هذا يقودنا ايضا الى مواجهات جديدة كليا هي الاخرى مع النمسيز, على اية حال و قبل ان نطلب توقعاتكم و رأيكم حول الصور الجديدة نذكر بأن اللعبة ستصدر في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل.

ربما يكون هناك عرض جديد قادم للعبة او قد قد نحصل على فرصة لتجربتها من خلال ديمو قد يتم الاعلان عنه كما حدث مع سابقتها Resident Evil 2 التي حصلت على ديمو مؤقت صدر في البداية حصريا على اجهزة بلايستيشن 4 من ثم بعد فترة من الوقت توفر على باقي المنصات الاخر و قد يحدث نفس الامر مع ريميك الجزء الثالث و بعض المصادر تتحدث عن اعلان ما يخص اللعبة سيتم يوم الثلاثاء القادم 25 فبراير.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار