لعبة Marvel جديدة من بطولة Captain America و Black Panther

كجزء من فعاليات D23، أعلنت كل من شركتي Marvel  و Disney بشكل رسمي عن حدث ألعاب Disney & Marvel Games الذي ستبدأ أحداثه هذا اليوم.

من المفترض ان يبدأ حدث Disney & Marvel Games في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيركز هذا الحدث بشكل أساسي على استعراض عناوين ألعاب كل من الشركتين.

وعلمنا كذلك أننا سنشاهد العمل الجديد للكاتبة إيمي هينيغ، والذي تشير العديد من الشائعات بأنه مشروع لعبة يجمع بين شخصيات كوميك شهيرة واللعب بها، وهما Black Panther و Captain America، وهذا ما أكده حساب التويتر MCU Status المطلع على أخبار استديوهات مارفل.

التقرير يزعم أن هناك لعبة جديدة مبنية على شخصيات Marvel يتم تطويرها في الوقت الحالي من استوديو Skydance New Media الذي تترأسه الكاتبة إيمي هينيغ، ستقطع أحداثها خلال فترة الحرب العالمية الثانية، وستكون من بطولة Black Panther وكذلك Captain America الذين سيواجهان قوى Hydra الشريرة.

نذكر متابعينا أن لعبة مغامرات الجديدة Star Wars من المطور Skydance New Media تعتمد على السرد القصصي وتتميز بقصة أصلية في عالم حرب النجوم الشهيرة، وستشرف على كتابة القصة Amy Hennig كاتبة ألعاب Uncharted والمدير الإبداعية السابقة باستوديو Naughty Dog.

اقرأ المزيد:

في وقت سابق، ذكرت العديد من الشائعات أن لعبة Star Wars الجديدة التي يعمل عليها كل من Skydance New Media و Lucasfilm Games ستكون في عصر تحالف المتمردين “Rebel Alliance era” والذي يُعرف كذلك باسم العصر الكلاسيكي.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار