لعبة Star Wars التي أعلن عنها مؤخراً عبارة عن احياء لمشروع استديو Visceral Games المُلغى

اللعبة الجديدة تحمل الاسم الرمزي Project Walton


يتذكر العديد من اللاعبين قرار شركة EA بإغلاق استيديو Visceral Games المطور للعبة Dead Space وذلك بحجة أن الألعاب القصصية الخطية لم يعد لها مكانة في الوقت الحاضر و التوجه أصبح الآن نحو العاب الأونلاين و العالم المفتوح، ولكننا لم نكن نعلم بأنه كان يعمل أيضًا على لعبة Star Wars جديدة!

في تقرير جديد صدر بواسطة Accountngt وتمت مشاركته حصريًا مع Dualshockers، فإن لعبة Star Wars الجديدة تحمل الاسم الرمزي Project Walton و هو عبارة عن إعادة إحياء لمشروع Ragtag الذي طوره استديو Visceral Games مطور Dead Space قبل إغلاقه في عام 2017، حيث تم إلغاء المشروع في عام 2019.

وكما أصبحنا نعلم فإن المسرب AccNgt أصبح من المسربين وأصحاب السبق الصحفي الموثوقين في صناعة الألعاب، ولديه كذلك سجل حافل في ذلك، ونتذكر جميعاً أنه الشخص الذي سرب أولى تفاصيل Star Wars Eclipse قبل الإعلان عنها بعدة أسابيع.

تابع المسرب في تقريره أن لعبة حرب النجوم الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وبالتعاون بين كل من Skydance New Media و Lucasfilm Games ستكون في عصر تحالف المتمردين “Rebel Alliance era” والذي يُعرف كذلك باسم العصر الكلاسيكي، حيث بدأت الثلاثية الأصلية وهي

  • Episode IV A New Hope
  • Episode V The Empire Strikes Back
  • Episode VI Return of the Jedi

حيث كان مشروع Ragtag الذي كان سيعمل عليه استديو Visceral Games من المفترض أن تجري أحداثه قبل أحداث الحلقة الخامسة “The Empire Strikes Back”.

نذكر متابعينا أن لعبة مغامرات الجديدة Star Wars من المطور Skydance New Media تعتمد على السرد القصصي وتتميز بقصة أصلية في عالم Star Wars، وستشرف على كتابة القصة Amy Hennig كاتبة ألعاب Uncharted والمدير الإبداعية السابقة باستوديو Naughty Dog.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى