رسالة مخفية في The Last of Us Part 1 تكشف عن طفولة “جول” واخيه “تومي”

مضى على اطلاق لعبة The Last of Us Part 1 حوالي اسبوع كامل رأينا من خلاله الاقبال الجماهيري على اللعبة وايضا الاشياء الجديدة التي اكتشفت في الريميك لاول مرة.

لا احد ينكر بأن اللعبة بحد ذاتها ستبقى اسطورة مخلدة خصوصا قصتها القوية، وبعض اللاعبين يرون انها لا تحتاج الى نسخة ريميك ولكن، لعبة The Last of Us Part 1 كشفت عن بعض المعلومات المهمة التي لم تستطع النسخ الماضية منها الكشف عنها، منها مثلا العام الذي ولد فيه “جول” وعمره الفعلي في احداث الجزء الاول والثاني.

ايضا بعض اللاعبين استطاعوا معرفة معلومة اخرى جميلة وهي وزن “جول” ولكن احدهم اكتشف ما هو اعمق من ذلك، ماذا عن طفولة جول واخيه تومي!، احد اللاعبين عبر مجتمع Reddit وجد رسالة من تومي الى اخيه جول تظهر لاول مرة في اللعبة.

الرسالة كتبها تومي لاخيه جول عندما كانوا في مرحلة الطفولة، يمكن ايجادها في منزل جول بداية اللعبة، يقول محتوى الرسالة ما يلي:

أعلم أنني يجب أن أكون متحمس للغاية لأنني سأذهب إلى المخيم لكنني لم أدرك كم سأفتقدك.

على أي حال، لا يمكنني الانتظار لرؤيتك في غضون أسابيع قليلة وإخبار أمي أنني أحبها واسمح لي أن أعرف كيف تمكنت من تجميع دراجتك.

آمل أن تسمح لي أمي يومًا ما بركوبها، لكنني اشك في ذلك.

من محتوى الرسالة نستنتج ان علاقة جول بأخيه كانت قوية منذ الصغر ولم تكن هزيلة كما توقعنا عندما التقى الاثنان لاول مرة في احداث اللعبة وبعد انقطاع طويل.

ايضا اكتشف اللاعبون في اللعبة الجديدة، صور يعتقد انها تلميح الى مشروع استديو نوتي دوغ التالي والذي يتم العمل عليه باشراف المخرج نيل دروكمان حيث اظهرت الصور عدد من الرسوم الفنية لفتاة تحمل سيف وهي مطابقة لما ظهر في احد الصور الفنية التي نشرها مصمم سابق في الاستديو والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.

الريميك متاح حاليا على جهاز بلايستيشن 5 وسيصدر لاحقا لمنصة الحاسب الشخصي، هل قمتم بتجربته..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار