تسريب اللقطات الأولى لخريطة Warzone الجديدة من لعبة Call of Duty

الموسم المقبل للعبة Call of Duty وطور الباتل رويال Warzone أصبح قريباً من أي وقت مضى، حيث من المقرر أن ينتهي الموسم الحالي في تاريخ 21 أبريل 2021، ولا يوجد تاريخ محدد من أجل إطلاق الموسم الثالث الذي من المفترض أن يحمل في طياته تغييرات كبيرة وجذرية تحديداً في طور الباتل رويال Warzone.

من ضمن الأشياء التي يتفق جمهور لعبة Call of Duty هو انه حان الوقت من أجل تغيير خريطة Verdansk العملاقة، ويبدو أن الأخبار والتسريبات الأخيرة أصبحت تؤكد ذلك، كان آخرها تسريب حساب Thin Ice الذي إستطاع بطريقة أو بأخرى من عرض مقتطفات من خريطة Warzone الجديدة.

ومن خلال اللقطات التي نشاهدها في الفيديو بالاسفل يظهر لنا بأن الخريطة الجديدة ستكون عبارة عن تطوير ضخم لخرطية Verdansk، وليس تصميماً لخريطة جديدة بشكل كلي، والتي تظهر عليها حقبة واجواء ثمانينات القرن الماضي، حيث تشعر بأنها أقرب الى أجواء Black Ops Cold War أكثر من أي وقت مضى.

ملاحظة: تم حذف الفيديو من قناة المصدر من قبل شركة اكتفجين..

حيث تظهر اللقطات المسربة كذلك معالم من حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد السوفيتي، وبعض المناطق الجديدة مثل الرادار السوفيتي في شمال شارنوبيل Duga-2 Radar Array، بالإضافة الى المناطق المعروفة مثل الملعب والقناة المائية التي حلت مكان السد، ويمكنك مشاهدة المطار ومحطة التلفاز ووسط المدينة ولكن في فترة الثمانينات.

ومن الواضح أننا سنحصل على الكثير من الأسلحة والخرائط والأنماط والعملاء الجديدة  من أجل تجربتها كما هو الحال دوماً مع كل موسم جديد في اللعبة، ولقد تم كتشاف بعض التلميحات والأصوات لشخصية “أليكس ماسون” في اللعبة وهذا يشير إلى أنه يمكن أن يكون أحد العملاء الرئيسيين في الموسم الثالث.

وأخيراً تشير التكهنات الى أنه من الممكن للغاية أن يجلب الموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Warzone معه طور الزومبي، وسيكون الأمر منطقياً للغاية من خلال عدة تلميحات تحدثنا عنها سابقاً في لعبة Cold War التي حصلت على وضع زومبي جديد وخريطة تسمى Firebase Z ومن خلال العرض الخاص بها ينتهي بمشهد يربطها بسلسلة Infinity Ward’s Modern Warfare.

هل عشاق Warzone متحمسين للموسم الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button