لعبة Fortnite بدأت التشويق للموسم 4 الذي يعتقد انه سيحمل اسم Paradise

بدأت شركة ايبيك بحملة تشويق واسعة لحدث جديد خاص للعبة Fortnite يبدو انه سيحمل اسم Paradise. بينما يعتقد الكثير انه الموسم 4 للعبة.

الامر بدأ من خلال المسرب المعروف Hypex عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قام بنشر الصورة تظهر اسم اللعبة بجانب العنوان الفرعي Paradise. لكن وبعد ساعات قليلة قامت شركة ايبيك بتحديث موقعها على الانترنت واضافة فيديو قصير لنفس الصورة مع تاريخ 18 سبتمبر 2022.

حتى الان، لم تظهر داخل لعبة Fortnite اي تلميحات للموسم الجديد او ما اذا كان هناك حدث جديد قادم. لكن استخدام هذا الاسلوب من الشركة الناشرة للعبة ربما يكون تلميح الى شيء كبير سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

في خبر اخر، فقد تظاهر المؤثر الشهير نينجا الذي عرف من خلال لعبة Fortnite، خلال احد بثوثة انه اصبح مرهق ويحتاج الى بعض الوقت للراحة، واعلن انه لن يظهر من الان فصاعداً على منصة البث تويتش بينما قام بتأكيد ذلك عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قام بتغير صورة ملفه هناك الى “User Not Found” اي ان المستخدم غير موجود. الا ان هذا المؤثر قد استخدم اسلوب مخادع حسب وصف الكثير من متابعيه ليقوم بالترويج لعودته الواسعة على جميع منصات البث المباشر. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button