مميز

6 عناوين مميزة قادمة لخدمة Xbox Game Pass في اكتوبر المقبل، تعرف عليها

شهر اكتوبر القادم من هذا العام سيكون مميز جداً لمشتركي Xbox Game Pass حيث أنه تم تحديد هوية 6 عناوين كبيرة ومميزة، قادمة الى الخدمة في ذلك الشهر، وادناه سنتعرف عليها.

هذه العناوين القادمة على خدمة Xbox Game Pass في شهر اكتوبر المقبل ستصدر لاول مرة، حيث انها ستأتي للخدمة منذ اليوم الاول لاطلاقها، منها مثلا لعبة A Plague Tale Requiem المكملة لجزئها السابق والمزيد.

6 عناوين مميزة قادمة لخدمة Xbox Game Pass في اكتوبر

  • لعبة Coral Island
  • لعبة A Plague Tale Requiem
  • لعبة Persona 5: Royal
  • لعبة Scorn
  • لعبة Gunfire Reborn
  • لعبة Signalis

Coral Island

لعبة Coral Island من ضمن العناوين القادمة للخدمة الشهر المقبل، وصف اللعبة يقول ان احداثها ستقع في جزيرة المرجان وهي إعادة تخيل نابضة بالحياة وهادئة لألعاب المزرعة. سيتمكن اللاعب من ان يكون ما يريد ويستمتع بجزيرة ساحرة تعيش على وتيرة اللاعب الخاصة، “عِش بعيدًا عن الأرض، ورعي الحيوانات، وقم ببناء علاقات مع مجموعة متنوعة من سكان المدينة، واجعل العالم من حولك مكانًا أكثر حيوية وتناغمًا”.

قادمة في تاريخ 11 اكتوبر (10) للخدمة لاصحاب الحاسب الشخصي.

A Plague Tale Requiem

احد اكثر العناوين المرتقبة والتي ستتاح منذ اليوم الاول لاطلاقها على خدمة Xbox Game Pass،  اللعبة ستتابع مغامرة “هوغو” و “اميسيا” مع الطاعون وتعرفنا على شخصيات ومناطق واحداث جديدة، ستصدر للخدمة في ذات يوم اطلاقها في تاريخ 18 اكتوبر.

Persona 5: Royal

سلسلة Persona معروفة ومشهورة وقدوم الجزء الخامس منها على الخدمة سعيد بمثابة حلم قد تحقق للكثيرين من عشان جهاز الفريق الاخضر، تمتلئ اللعبة  بشخصيات جديدة  وعمق القصة ومواقع جديدة لاستكشافها. مع فصل دراسي جديد في أكاديمية Shujin، استعد لتقوية قدراتك في metaverse وفي حياتك اليومية، قادمة في تاريخ 21 اكتوبر للخدمة.

Scorn

لعبة Scorn من نوع المغامرات والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة المطور الصربي Ebb Software لنظامي الحاسب الشخصي  و Xbox Series X / S، هي احدى حصريات الاكس بوكس التي ستصدر منذ يومها الاول على خدمة Game Pass في تاريخ 21 اكتوبر.

Gunfire Reborn

لعبة Gunfire Reborn هي عنوان ومزيج مزدهر من اطلاق النار، وكلها مقدمة في جمالية مدهشة مظللة، ستلعب بمفردك أو بشكل تعاوني مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين في لعبة ممتعة يمكن إعادة لعبها عبر بيئات رائعة. امزج وطابق أكثر من 40 سلاحًا، و واكثر من 100 لفافة لتصنيع البنى من القناصين المدمرين إلى الخيميائيين السحريين، قادمة للخدمة في تاريخ 27 اكتوبر المقبل.

Signalis

اللعبة الكرتونية Signalis هي تجربة رعب البقاء على قيد الحياة الكلاسيكية تدور أحداثها في مستقبل بائس حيث كشفت البشرية سرًا غامقًا. اكتشف لغزًا كونيًا واهرب من المخلوقات المرعبة، وابحث عن زوايا منشأة حكومية خارج العالم، قادمة للخدمة في 27 اكتوبر.

هذه هي متابعينا 6 عناوين كبيرة قادمة لخدمة Xbox Game Pass في اكتوبر، هي مختلفة عن ما سيتم اعلانه من عناوين قادمة كذلك الشهر المقبل، يبدو ان شهر اكتوبر سيكون مليئا بالعناوين القوية لعشاق منصة اكس بوكس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button