بحسب فيل سبنسر لعبة Final Fantasy 14 قادمة لجهاز الاكسبوكس مستقبلاً

كانت لعبة Final Fantasy 14 مفقودة بشكل واضح من مجموعة ألعاب فاينل فانتسي القادمة إلى خدمة جيم باس لبث الألعاب التي تقدمها شركة مايكروسوفت، ولكن فيل سبنسر يعدنا بأن هذه اللعبة قادمة لجهازالاكسبوكس وان في النهاية.

في حديث مع الصحافة في مؤتمر صحفي سابق في حدث X019 قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت للألعاب فيل سبنسر إن مايكروسوفت بصدد إيجاد “حل” لجلب Final Fantasy 14 إلى جهاز الاكسبوكس وان.

حيث قال سبنسر:

” كونوا على ثقة، بأننا سنحضر لعبة  Final Fantasy 14 إلى الاكسبوكس، ولدينا علاقة رائعة مع السيد يوشيدا (مدير هذه السلسلة)، وستكون واحدة من الألعاب القادمة وهذا شيء أعلم أن عشاق إكسبوكس ​​سيكونون متحمسين للغاية لرؤيته ” .

أعلنت شركة مايكروسوفت في حدث X019 أن عدداً كبيراً من ألعاب فاينل فانتسي الشهيرة ستأتي إلى أجهزة الحاسب الشخصي وخدمات Xbox Game Pass، حيث ستبدأ هذه الألعاب بالقدوم اعتباراً من موسم العطلات هذا وحتى عام 2020، وتتضمن السلسلة كاملةً Final Fantasy 7 و Final Fantasy 8 و Final Fantasy 9 و Final Fantasy 10 / 10-2: HD Remastered، Final Fantasy 12: The Zodiac Age، Final Fantasy 13، Final Fantasy 13-2، Lightning Returns: Final Fantasy 13، Final Fantasy 15.

فاينل فانتسي عبارة عن لعبة MMORPG وهي لعبة متاحة حالياً على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة البلايستيشن 3 و 4 ومن المحتمل أن تكون طبيعتها كتجربة مشتركة بين الأجهزة المختلفة هي ما يعطل قدومها لجهاز الاكسبوكس وان، حيث أخبر مدير اللعبة نوكي يوشيدا في شهر يونيو عبر موقع Wccftech أن القيود التي تفرضها شركة مايكروسوفت تمنع دعم اللعبة على جهاز الاكسبوكس في الوقت الحالي.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock