لعبة Assassin’s Creed: Codename Hexe قد تأخذنا الى توجه اخر مختلف وغامض..

حصلنا الليلة الماضية من خلال حدث Ubisoft Forward على اعلانات عن عدة اجزاء قادمة من سلسلة Assassin’s Creed احدها يحمل اسم مشروع Codename Hexe.

Assassin’s Creed: Codename Hexe تم الكشف عنها من خلال فيديو قصير جداً لكنه يحمل الكثير من الغموض والدلالات التي قد تجعل توجه اللعبة مختلف عن توجه السلسلة الذي عهدناه في جميع اجزائها الماضية.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، يظهر لنا مشهد من احد الغابات الغامضة المهجورة حيث تتحرك الكاميرا بشكل عامودي لتستقر في النهاية امام شعار Assassin’s Creed مصمم من العيدان وهو معلق بحبل في احد الاشجار التي اصابتها لعنة الجفاف.

هذا المشهد يذكرنا بالالعاب ذات التوجه الغامض المملوء بالسحر والشعوذة، واقرب ما يمكن ان يأتي في مخيلتنا هي لعبة Blair Witch التي تدور احداثها حول هذا الامر. لكن ما قد يعزز هذه الفرضية هي التغريدة التي نشرها حساب اللعبة وهي مقتبسة من فريق التطوير حيث جاء فيها:

نحن نعمل في الظلام… هذا كل ما يمكننا قوله الآن عن Assassin’s Creed Codename HEXE..

استخدام عبارة “نحن نعمل في الظلام”، قد تكون اشارة قوية الى ان قصة اللعبة ستكون مظلمة وغامضة وفي حال جمعناها من ما شاهدناه في فيديو الكشف الاول فهذا قد يأخذنا تجاه اعمال السحر الاسود والشعوذة.

في كل الاحوال ما زالت لعبة Assassin’s Creed: Codename Hexe بعيدة وقد تحتاج الى عدة سنوات حتى تكون جاهزة، حيث ان الكشف عنها كان جزء من سلسلة عناوين تابعة للسلسلة سيتم اصدارها في مواعيد متفاوتة دون الكشف عن اي تاريخ اطلاق.

اقرب ما سنحصل عليه هو لعبة Assassin’s Creed Mirage التي سيتم اصدارها على اجهزة الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي خلال العام القادم 2023.

تدور احداث قصة اللعبة قبل بـ 20 عام من احداث Valhalla حيث ستأخذنا في مغامرة جديدة تعود بنا الى جذور السلسلة، وتروي حكاية عن المقاتل الجديد باسم بن إسحاق الذي ينضم الى مجموعة الاساسينز ويبدأ مشواره في البحث عن الحقيق واحقاق الحق، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button