لعبة Assassin’s Creed Invictus الجماعية قد تكون مجانية..

يوم الامس عقد حدث شركة يوبي سوفت Ubisoft Forward الذي قدم لنا العديد من العناوين القادمة للشركة، اهمها كانت مجموعة متنوعة من سلسلة Assassin’s Creed من ضمنها مشروع Assassin’s Creed Invictus.

يوبي سوفت اعلنت من خلال الحدث عن ما يقارب 5 عناوين مختلفة من سلسلة Assassin’s Creed احدها هو لعبة اونلاين جماعية تحت اسم Invictus ويقال انها قد تكون مجانية للعب عند اطلاقها على المنصات المنزلية.

تحدث مارك اليكس مدير المشاريع القادمة من السلسلة مع فريق IGN حول مشروع Invictus حيث اشار الى انه سيكون بوابة عودة السلسلة الى العاب الاونلاين الجماعية واكمل:

من السابق لأوانه تحديد نموذج الأعمال الذي ستطبقه يوبي سوفت على Invictus ولكن اللعب المجاني ليس بعيدًا عن الطاولة، لم ننتهي من خططنا لنموذج العمل الخاص بـ Invictus ، ولكن من المحتمل [أن يكون اللعب مجانيًا]. والأكثر من ذلك هو أن Invictus قد تعيد الأبطال والأعداء السابقين.

مشروع Invictus قد يكون حلقة وصل في الاحداث بين الاجزاء القادمة والسابقة من السلسلة وصولا الى عودة شخصيات قديمة واعداء مشهورين من السلسلة من خلال اللعبة الجماعية القادمة، حيث اكد مارك هذا الامر بقوله:

أعتقد أن مفهوم الفن الذي كان لدينا لمشروع Invictus هو نوع من التلميحات إلى إمكانية عبور الشخصيات من فترات مختلفة. لذلك أعتقد أنه يمكنك رؤية القصد من Invictus الذي يسمح لنا مرة أخرى بتوصيل ألعابنا المختلفة معًا.

للاسف لم يتم الحديث عن هذا المشروع كثيرا في الحدث الذي اقيم يوم الامس ولا نعلم بعد ما هي المنصات التي سيصدر عليها، لكن نتوقع قريبا الحصول على معلومات اكثر حوله وحول الاجزاء الاخرى التي تم الاعلان عنها، بالطبع يمكنكم مشاهدة جميع الاعلانات الخاصة بالسلسلة ومعلوماتها من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button