الكشف رسمياً عن الوقت المقدر لانهاء لعبة Assassin’s Creed Mirage..

كشف متحدث من يوبي سوفت ان لعبة Assassin’s Creed Mirage لن تكون بضخامة اجزاء السلسلة الاخيرة، كشيراً الى ان اللعبة لن تحتاج لـ 100 ساعة من اجل انهائها كما هو الحال مع لعبة Valhalla، حيث ان اللعبة هي مشروع صغير في النهاية.

لعبة Assassin’s Creed Mirage ستكون اقرب الى بنية اجزاء السلسلة الاصلية حيث ستركز على القتال القريب والتسلسل وحركات الباركور في مدينة كثيفة ومتزاحمة البنيان، لذلك سيكون حجم اللعبة مقارب لاحجام الاجزاء الاولى من السلسلة قبل التوجه الى اسلوب الار بي جي الواسع النطاق في الاجزاء الاخيرة.

يجب أن تتوقع أن تحتاج ما بين 15 إلى 20 ساعة. نعم، يجب أن تتوقع شيئًا أقرب إلى ألعابنا الأصلية” هذا ما صرح به المنتج التنفيذي Marc-Alexis Côté لموقع IGN

هذا ايضا كان واضح من خلال سعر اللعبة التي طرحت للطلب المسبق، حيث لن يتخطى سعرها 50 دولار مقارنة بالعاب الجيل الجديد التي تصل اسعارها الى 70 دولار. ايضا عرض اللعبة الاول والذي يظهر لنا بالفعل لمسات السلسلة الاصلية من حيث اسلوب القتال والقضاء على المتسلطين.

للاسف لعبة Assassin’s Creed Mirage لم تحصل على تاريخ اطلاق سوى انها قادمة في 2023. بينما ستدور احداث قصة اللعبة قبل بـ 20 عام من احداث Valhalla وتقدم تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات، مع العودة الى جذور السلسلة الاصلية.

يجسد اللاعبون دور البطل الجديد “باسم بن إسحاق”، وهو لص شوارع ذو ماضٍ غامض ينضم إلى “المستترين” في سعيه للحصول على إجابات.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول إلى اللعبة. تم تطوير لعبة “Assassin’s Creed Mirage السّراب” بقيادة Ubisoft فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وهي تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

حتى الان، لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق محدد الا انها ستكون جزء من عدة عناوين تابعة للسلسلة يتم تطويرها لاطلاقها خلال السنوات القادمة حيث تم الكشف عن 4 عناوين مختلفة ستأخذنا في مغامرات متنوعة عبر ثقافات مختلفة حول العالم منها اليابانية والعربية وغيرها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button