مطوري Gotham Knights: نبذل أقصى ما لدينا لتحسين أداء اللعبة على وحدات التحكم

صدرت لعبة الاكشن والمغامرة والجريمة Gotham Knights على منصة الكومبيوتر الشخصي بالإضافة الى جميع وحدات التحكم المنزلية، وهذه الأخيرة تعاني من مشاكل في أداء اللعبة.

بعد صدور اللعبة بساعات قليلة.. بدأت الجدل الكبير من قبل منتظري اللعبة على الأجهزة المنزلية بعد ان تم التأكد بأنها لن تدعم أنماط تشغيل متعددة وستكون اللعبة ثابته على دقة 4K مع 30 اطار/ث طوال الوقت على أجهزة الجيل الجديد.

تعرضت اللعبة الى كم هائل من الانتقادات. ليس فقط لقصتها العادية أو لغياب البطل بروس واين في شخصية بات مان، بل كان بسبب المشاكل التي ظهرت في أداء اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series. حيث واجهت اللعبة أوقاتًا صعبة في الحفاظ على ثبات 30 إطار/ث. ويزداد سوءًا أحيانًا.

المطور Warner Bros خرج عن صمته أخيرًا. وسلط الضوء على مشكلات استقرار الإطارات التي يواجهها لاعبي وحدات التحكم المنزلية. وأكدت بالمقابل أنها تستمع جدًا الى فرسانها “اللاعبين”. وقال في بيان لها:

نداء لجميع الفرسان! شكرًا للمجتمع على دعمكم المستمر لـ #GothamKnights.

إنه لأمر مدهش أن ترى اللعبة مباشرة بين يديك! عندما نبدأ في طرح اصلاحات، نود أن نوضح ما يمكن توقعه في الأسابيع المقبلة بالإضافة إلى توضيح بعض الأشياء.

نحن ندرك أن اللاعبين على كل من الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم يواجهون تحديات في الأداء.

يعمل الفريق بجد على تصحيح أكبر لتحسين الأداء بشكل عام ومنحك أفضل تجربة ممكنة. لمستخدمي وحدة التحكم، نحن نهدف على وجه التحديد إلى مواجهة التحديات من خلال الاستقرار الإطارات.

أولى الخطوات التي قام بها المطور من أجل إصلاح اللعبة على الحاسب الشخصي هي إزالة نظام الحماية Denuvo. وهذا وفقًا لآخر تحديث لقاعدة البيانات على SteamDB. حيث قام مطور Gotham Knights بحل جميع المشاكل عن طريق إزالة الحماية بعد أيام قليلة من صدور اللعبة. والتي قد يتم تفسيرها على أنها وسيلة لشركة Warner Bros لاستعادة بعض الثناء من اللاعبين بعد الإطلاق المزعج.

بالإضافة الى إطلاق تحديث عاجل على وحدات التحكم المنزلية.. للتعرف أكثر على تفاصيل.

المزيد حول اللعبة:

تحتاج لعبة Gotham Knights إلى العديد من الإصلاحات التي لا تتعلق بالضرورة بالمشاكل التقنية للعبة، بصرف النظر عن أدائها الضعيف وواجهة المستخدم التي تذكر اللاعبين بألعاب الهواتف، لا تزال هناك مشكلات في محتوى اللعبة ذاته وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيارات غريبة استمرت في الظهور طوال تجربتي، مثل عدم القدرة على إيقاف اللعبة مؤقتًا على الرغم من أنها لعبة فردية و تمتلك طور تعاوني كأقصى شيء.. وللاطلاع على مراجعتا للعبة اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button