الاعلان رسمياً عن حدث Nintendo Direct غدا، وبريطانيا خارج اطار البث

اعلنت شركو نينتندو اليوم عن نسخة جديدة من حديث Nintendo Direct التي سيتم بثها على الهواء مباشرة يوم غدا الثلاثاء. لكن تم التأكيد ايضا على ان المعجبون في المملكة البريطانية لن يتمكنوا من مشاهدة الحدث المباشر بسبب الحداد على موت الملكة اليزابيث.

الحدث الذي سيكون رقمي بشكل كامل سيتم بثه عبر القنوات الرسمية ابتدأ من الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة، بينما سيتم التركيز خلاله على العاب جهاز نينتندو سويتش التي سيتم اصدارها خلال الشتاء القادم. وقد جاء في الاعلان التالي:

تابعنا الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ غدًا ، 9/13 ، لمشاهدة بث مباشر Nintendo Direct يضم ما يقرب من 40 دقيقة من المعلومات التي تركز في الغالب على ألعاب #NintendoSwitch التي ستطلق هذا الشتاء..

Image

رغم انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول العناوين المتوقعة خلال الحدث، فقد ظهرت شائعات طوال لافترة الماضية تتحدث عن نية الشركة الكشف خلال الحدث عن نسخ محسنة Remasters من لعبة Zelda و Metroid Prime.

ايضا اعلنت شركة نينتندو عن ان الحدث لن يتم نقلة بشكل مباشر داخل المملكة البريطانية احتراماً لحالة الحزن التي تعيشها البلاد بعد وفاة ملكتهم اليزابيث الثانية. وبدل من ذلك سيتم توفير نسخة من الحدث يمكن مشاهدة عند الطلب لمن يرغب في ذلك.

بعض المصادر تحدثت عن ان نينتندو كانت تنوي الغاء حدث Nintendo Direct بشكل كامل، وقد تم التواصل بالفعل مع بعض الشركاء لاحتمالية الغاء الحدث او تأجيله الي وقت اخر لكن نينتندو قررت في النهاية المضي قدماً والاعلان عنه في الوقت المحدد مع اتخاذ تدابير بديلة في بريطانيا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button