مميز

مشتركي بلايستيشن بلس اكسترا يحصلون على 3 العاب تعاونية محلية مميزة هذا الشهر..

كشفت سوني مطلع هذا الشهر عن عناوين بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر سبتمبر الجاري، حيث تتضمن باقة العناوين على 3 العاب تعاونية محلية يجب ان لا تفوتها.

كما هو الحال، فسوف يتم تحديث مكتبة العاب الباقتين لهذا الشهر يوم 20 سبتمبر الجاري، حيث سيتم اضافة عدد من العناوين الجديدة والتي تم الكشف عنها سابقاً ويمكنك الاطلاع عليها هنا.

3 العاب تعاونية يجب ان لا تفوتها – بلايستيشن بلس اكسترا

  • لعبة المنصات Rayman Legends.
  • لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game.
  • لعبة Spiritfarer: Farewell Edition.

لعبة المنصات Rayman Legends

تعتبر Rayman Legends واحدة من اقوى العنوان التعاونية المحلية الجديدة التي ستصل الى مكتبة العاب PS Plus Extra يوم 20 سبتمبر. اللعبة حاز على إشادة واسعة من النقاد في وقت إصداره الأصلي عام 2013، وتعتبر بشكل عام أحد أفضل ألعاب المنصات في العقد الماضي. يمكن لعب اللعبة بأكملها بشكل تعاوني محلي مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، مع الكثير من المقتنيات والمحتويات المخفية للبحث عنها.

لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game

هي لعبة تعاونية مبني على سلسلة الكتاب الهزلي سكوت بيلجريم ضد العالم. تم ازالة اللعب  في وقت سابق من واجهات المتاجر الرقمية، لكن Ubisoft أعادت إحياءها للمنصات الحديثة. يعيد سرد قصة الكتاب الهزلي في شكل لعبة آركيد كلاسيكية، مع دمج عناصر آر بي جي.

لعبة Spiritfarer: Farewell Edition.

Spiritfarer: Farewell Edition هي لعبة مختلف تمامًا عن Rayman Legends و Scott Pilgrim vs. The World: The Game ففي الوقت الذي تعتمد فيه اللعبتان على الحركة، فان Spiritfarer هي لعبة استرخاء، حيث يعتني اللاعبون بالأرواح على متن قارب.

يمكن للاعبين اللعب معًا، حيث يتحكم أحدهما في الشخصية الرئيسية ستيلا، بينما يتقمس اللاعب الثاني دور قطتها البرية. الشريك التعاوني قادر على القيام بكل ما يستطيع للاعب الأول القيام به إلى حد كبير ، لذلك على الرغم من أنه يلعب كقط ، يمكنهم المساهمة بنفس القدر في اللعبة.

هذه الالعاب الثلاثة ستكون مناسب لمحبي اللعبة بشكل تعاوني محلي دون الحاجة للاتصال بالانترنت، ونحن ننصح باستغلالها طوال وجودها في ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس اكسترا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button