شاهد اول مواجه مع “Thor” في استعراض God of War Ragnarok الجديد..

رغم اننا كنا نستبعد ظهورها، الا ان لعبة God of War Ragnarok قد فاجئتنا بظهور قوي في حدث State of Play هذه الليلة، ربما هو الاقوى منذ الكشف عن اللعبة.

الفيديو الذي يسلط الضوء بشكل اكبر على بعض احداث القصة والشخصيات المثيرة التي تنتظرنا في العالم الاسكندنافي المظلم مع المزيد من المحادثات الصارمة بين كريتوس وابنه اتريوس الذي اصبح الان اقوى من اي وقت مضى.

سنلقي نظره على الكثير من الوحوش والعمالقة التي سيواجهها البطلان خلال مغامرتهما بين العوالم التسعة، ابرزها عودة Valkery. لكن هناك الكثير من المخلوقات التي سيكون بعضها حليف لك وبعضها ينتظر ان تقع تحت قبضته.

المعارك والالتحامات في God of War Ragnarok اصبحت اكثر قوة وملحمية من اي وقت مضى كما شاهدنا في الفيديو لكن يبدو ان قصة اللعبة ستكشف لنا الكثير من التفاصيل حول العوالم والشخصيات واخيراً عن اتريوس الذي ما زال يشكل الجزء الاكثر غموض في اللعبة.

نهاية الفيديو ستكون حماسية لمنتظري ظهور Thor حيث سنلقي نظرة سريعة على المعركة الدموية التي ستجمعه مع كريتوس في اللعبة، يبدو اننا سنرى الكثير من الشرار والصواعق.

ايضا كشفت سوني عن نسخة خاصة من وحدة تحكم بلايستيشن 5 بمظهر God of War Ragnarok المميزة حيث ستكون متوفرة في الاسواق العالمية بكميات محدودة في نفس يوم اصدار اللعبة 9 نوفمبر من هذا العام 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button