أجهزة Xbox Series تحقق أفضل المبيعات خلال شهر مارس في الولايات المتحدة وأوروبا

وفقاً لإحصائيات السوق من موقع GamesIndustry التي صدرت خلال شهر فبراير الماضي، والتي تبين فيها أن عدد مبيعات وحدات تحكم الجيل الجديد من أجهزة مايكروسوفت Xbox Series تجاوزت جهاز شركة سوني بلايستيشن 5 لأول مرة خلال شهر فبراير الماضي.. لمعرفة لمزيد

ووفقًا لآخر تقرير المبيعات الشهري الصادر عن مؤسسة أبحاث السوق NPD Group، فقد تفوقت أجهزة Xbox Series على نفسها من حيث مبيعات الوحدات خلال شهري مارس 2011 و مارس 2014، حيث يعتبر شهر مارس 2022 هو أفضل شهر لها على الإطلاق داخل أكبر الأسواق العالمية الولايات المتحدة الأمريكية.

وحدات التحكم المنزلية Xbox Series X / S تعتبر كذلك الأجهزة الأكثر مبيعاً خلال شهر مارس 2022، وبذلك تتفوق في مبيعاتها على منافسيها لثلاثة أشهر على التوالي “يناير-فبراير-مارس” من هذا العام داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر أكد كذلك أن Xbox Series وبعد17 شهرًا من صدوره استطاع بيع 13.87 مليون نسخة، مقارنة بـ 9.38 مليون نسخة من جهاز Xbox 360 الذي كان يمثل الفترة الذهبية للشركة، وقد يصبح ذلك من الماضي مع أجهزة مايكروسفت الجديدة.

وفي قارة أوروبا، استمرت أجهزة مايكروسفت الجديدة في التفوق على مبيعات بلايستيشن 5 منذ شهر فبراير الماضي، وكذلك نفس الأمر داخل المملكة المتحدة خلال شهر مارس.

على الرغم من ذلك، لا تزال وحدات التحكم Xbox Series X / S و PS5 تعاني من مشاكل قلة المخزون ونقص العرض بسبب مشاكل التوريد العالمية التي تطرقنا إليها أكثر من مرة في وقت سابق، على الرغم من ان مايكروسوفت تقوم بتوفير أجهزتها بشكل أفضل من شركة سوني وهذا الأمر كذلك تطرقنا اليه في خبر سابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button