الكشف عن حصرية بلايستيشن 5 الجديدة Rise of the Ronin من التاريخ الياباني

قبل وقليل وأثناء حدث State of Play الأخير، شاهدنا عرض مثير لعنوان جديد كليًا يحمل اسم Rise of the Ronin من تطوير فريق Team Ninja التابع للناشر Koei Tecmo.

Rise of the Ronin هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

في أواخر القرن التاسع عشر ، تواجه اليابان أحلك الأوقات ودموية لا مثيل لها في تاريخها، حيث تكافح أمام حكامها القمعيين وكذلك الأمراض الفتاكة، وبالمقابل بدأ يتغلغل التأثير والنفوذ الغربي مع استمرار الحرب الأهلية بين توكوغاوا شوغون والفصائل المناهضة لشوغن.

العرض كما شاهدتم بالأعلى مليء بالإثارة، والتفاصيل الجميلة والخلابة، حيث البيئة الشاسعة التي تظهر حرية التنقل بين المباني التاريخية، والبحار والمرتفعات.

الرونين باليابانية 浪人) هو الساموراي الذي فقد سيده، سواء كان سيده قد قتل أو تخلى عنه وفي حال قتل سيده يجب استشارة الإمبراطور لطلب الانتقام لدم سيده فإذا رفض طلب الإمبراطور فسوف يحاكم بتهمة عصيان الأوامر الملكية وعقوبتها الموت، وذلك خلال الفترة الإقطاعية في اليابان.

صرح فريق Team Ninjaومن خلال مدونة بلايستيشن حول اللعبة:

نحن متحمسون للغاية لتقديم أحدث لعبة آر بي جي أكشن والتي تأخذك في رحلة ملحمية وغير مقيدة بصفتك رونين في فجر حقبة جديدة في اليابان. كان هذا قبل سبع سنوات عندما بدأنا هذا المشروع لأول مرة.

منذ ذلك الحين تطور التطور ببطء وبحرية، مثل روح رونين. إنه لمن دواعي سروري أن أخرج هذا العنوان إلى النور أخيرًا، ونحن نشعر بالامتنان لكوننا قادرين على إصدار هذا الإعلان مع PlayStation الذي دعمنا وهذا المشروع طوال هذه السنوات العديدة.

شرعنا في اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية. من خلال تسخير جميع المهارات والمعرفة التي اكتسبناها على مر السنين ، أردنا حقًا نقل الأشياء إلى المستوى التالي من خلال محاولة تصوير الثورة الأكثر أهمية في تاريخ اليابان بما في ذلك الفصول الأكثر ظلمةً وقبحًا التي سيتجنبها الكثيرون.

إلى جانب عناصر العمل ، سنكون ثابتين في جهودنا لإنشاء قصة متعددة الطبقات تعرض عالم فترة باكوماتسو والثورة التي حدثت.

نحن نتطلع إلى إطلاق عنانك وأنت تغمر نفسك كأنك رونين.

على كل حال، يذكر أن فريق Team Ninja ذكر في وقت سابق بأنه يعمل بكامل قوته على مشروع جديد كليًا، وعلى ما يبدوا فإن لعبة Rise of the Ronin هي العنوان الذي من المحتمل أن يصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، ويبقى فقط تأكيد ذلك بشكل رسمي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button