تفاصيل God of War Ragnarok ستنهال علينا كالمطر قريباً حسب مسرب بارز..

انه The Snitch!

نعم، نحن ايضا نشعر بالضجر والانزعاج مع كثر التسريبات حول لعبة God of War Ragnarok وصمت سوني المطبق. لكن هناك مصادر ربما تمتلك دقة عالية فيما تكشف عنه من معلومات وان كانت مبطنة كما هو الحال مع اسلوب المسرب الغامض The Snitch.

بينما يضطرب الانترنت ويعج بالشائعات والانتقادات حول تأخير الكشف عن موعد اطلاق اللعبة، ظهر المسرب The Snitch الذي يتصف بدقة ما ينقله من معلومات، ليلمح باسلوبه الاعتيادي بأننا على موعد قريب من وصول فيضان من المعلومات حول اللعبة.

بدأ الامر عندما قام المسرب والاعلامي توم هندرسون نشر تغريدة قال فيها ان سوني واستديو سانتا مونيكا يجهزون للكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarok يعيد الحياة لعشاقها. وبعد نشر التغريدة بلحظات جاء رد من المسرب The Snitch تحتوي على اثنتين من صور الاموجي التعبيرية كما تشاهدون بالاسفل.

هذه الاموجي التعبيرة تشير الاولى منها الى الصبر او التريث وعدم الاستعجال، شيء ما قادم قريباً. اما اموجي الماء فلا شك بأنه جاء ليعبر عن اننا سنكون على موعد مع فيضان من المعلومات الجديدة حول اللعبة المنتظرة والتي قد تتضمن موعد الاطلاق.

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني قد تكشف عن حدث ما يوم 30 يونيو الجاري ولكن الوقت قد فات من اجل ذلك، حيث يعتقد البعض ان الاحداث الاخيرة في الولايات المتحدة والاضطراب الاعلامي الذي حدث بسبب سن قانون يمنع الاجهاض، دفع سوني لتأجيل الحدث الى موعد اخر ليس بعيد.

يذكر ان المسرب The Snitch قد نشر مؤخراً صورة متحركة GIF لشخصية “كريتوس” ويظهر بالاسفل منها رقم واحد بشكل ومضات متكررة وتنتهي برقم صفر. بالطبع كل من يعرف اسلوب هذا المسرب يدرك ان هذه الومضات والارقام تخفي خلفها سر يكشف عن معلومة دقيقة.

حسب متابعتنا لردود المتابعين فالاغلبية يعتقد ان The Snitch يستخدم هنا النظرية الثنائية binary، وظهور رقم 1 في 3 ومضات ثم صفر في النهاية يعطينا الرقم 1110 وهو رقم ثنائي يشير الى 30، تفاصيل اوفي تجدها هنا..

في كل الاحوال ما زالت المعلومات التي تأتي من عدة اطراف غير رسمية تشير الى ان سوني ما زالت تستهدف هذا العام 2022 لاطلاق God of War Ragnarok. الا ان الكلمة الاخير تبقى للمطور وربما يكون الحدث المرتقب او ربما تفاصيل تنشرها سوني عبر مدونة بلايستيشن تكشف من خلالها عن تفاصيل الاطلاق وما الى ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذا الحوار القصير الذي داخل بين المسربين.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار