لعبة بلايستيشن 5 الجديدة Stellar Blade، انها Bayonetta في المستقبل القريب

كشفت سوني الليلة الماضية خلال حدث State of Play عن لعبة Stellar Blade التي كانت في الاصل تحمل اسم Project Eve، حيث تم استعراض اللعبة ونظام اللعب والكشف عن تفاصيل القصة.

تلقت اللعبة، التي كشف عنها لاول مرة في عام 2021، مقطعًا دعائيًا جديدًا يعرض بعض المواقع في عالم اللعبة المستقبلي، ويقدم مزيدًا من المعلومات حول الحبكة القصصية.

وصف اللعبة في منشور جديد على مدونة بلايستيشن.

تهبط Eve ورفاقها على السطح لاستعادة الأرض المنقرضة وعبور المسارات مع أحد الناجين اسمه Adam، حيث يرافق Eve إلى آخر مدينة ما زالت على قيد الحياة، وهي Xion، حيث تلتقي بكبير البلدة يدعى Orcal ويُروى لها العديد من القصص حول مصير المدينة.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل غير البعيد في عالم تم فيه طرد البشرية من الأرض بواسطة قوة غازية تسمى NA:tives. ومن أجل تأدية مهمتها لإنقاذ الأرض، تطور Eve علاقات وثيقة مع الأعضاء الرئيسيين في مدينة Xion وتساهم في إعادة بناء المدينة المدمرة. لاستعادة الأرض، سيأخذ اللاعبون دور Eve، الناجية من فرقة مظليين من المستعمرين الجدد.

وقال هيونغ تاي في منشور على مدونة بلايستيشن، بعد إصدار المقطع الدعائي الأول للعبة ان الأرض المجسدة بمثل هذه الرسومات الرشيقة التي تستفيد بشكل كامل من قوة بلايستيشن 5، ستنقل مشاعر غير مسبوقة تبرز من عوالم ما بعد نهاية العالم الأخرى.

ايضا ستستغل لعبة Stellar Blade ميزات وحدة التحكم DualSense التي ستعزز الشعور بالقتال السريع من خلال المحفزات الحسية واللمسية وكذلك الصوتية.

من ناحية اسلوب اللعب الذي يعتمد على القتال السريع باستخدام اسلحة منوعة قريبة المدى مثل السيوف والمسدسات، يعطينا هذا المشهد تصور لنفس اسلوب لعبة Bayonetta الشهيرة التي اصبحت الان حصرية على اجهزة نينتندو، حيث تعتمد اللعبة على نفس الاسلوب وطريقة اللعب. فهل تريد سوني تعويض جمهور اللعبة المفقودة على منصات بلايستيشن؟!

لعبة Stellar Blade ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام القادم 2023 دون تحديد تاريخ اطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لكن ما هو انطباعك الاولى حول ما شاهدته في الفيديو بالاعلى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار