الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن النسخة الخاصة بلعبة The Last of Us 2 من جهاز بلايستيشن 4 برو..

كشفت سوني اليوم عن النسخة الخاصة من جهاز بلايستيشن 4 برو الذي سيحمل طابع لعبة The Last of Us 2 وسيتوفر في الاسواق بالتزامن مع اطلاق اللعبة الشهر القادم.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى و الصور الجديدة بالاسفل فقد تمت طباعة وشم ايلي المميز والذي يحتوي على ورقة شجر وفراشة على السطح العلوي للجهاز وقد تم نحت الوشم بحيث يبدو بمظهر مميز ورائع دون ان يتأثر مع الاستخدام الطويل الامد للجهاز, ايضا سيتم استخدام نفس النقش على ذراع التحكم التي يمكنك الحصول عليها بشكل منفصل ايضا.

The Last of Us Part II - Limited Edition PS4 Pro Bundle

جهاز بلايستيشن 4 برو نسخة The Last of Us 2 يتوفر للطلب المسبق بسعر 400 دولار حيث يحتوي الصندوق على جهاز بلايستيشن 4 برو و وحدة تحكم واحدة بجانب نسخة فيزيائية للعبة (النسخة العادية) بالاضافة الى كود يمكنك من خلاله الحصول على ثيم ديناميكي لجهاز البلايستيشن 4 و بعض الرموز (افتار) المقتبسة من شخصيات اللعبة ويمكنك عمل طلب مسبق للحزمة من هنــا.

The Last of Us Part II - Limited Edition PS4 Pro Bundle

إلى جانب حزمة البلايستيشن 4 برو كشفت سوني أيضًا إصدارات خاصة من سماعة الرأس اللاسلكية الذهبية ومحرك أقراص صلبة خارجي من Seagate بحجم 2 تيرا. تم تزيين كل من هذه الملحقات أيضا بتصميم الوشم بالإضافة إلى شعار اللعبة وتبلغ تكلفة سماعة الرأس 100 دولار بينما سيتم بيع محرك الأقراص الصلبة بسعر 90 دولار.

The Last of Us Part II - Limited Edition PS4 Pro Bundle

هل تفكر في اقتناء حزمة The Last of Us 2 ام ستفكر في توفير اموالك لشراء البلايستيشن 5 الذي سيصدر بعد اقل من 6 اشهر من الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار