لماذا اطلق على بطل سلسلة Metal Gear اسم Solid Snake؟ كوجيما يجيب..

اطلق كوجيما برنامج البودكاست الخاص به والذي اعلن عنه سابقا حيث اصبح متاح الان عبر منصة Spotify، تحدث المطور عن بداياته في الالعاب وخص بالذكر سلسلة Metal Gear.

سلسلة العاب Metal Gear لا تزال تمتلك قيمة كبيرة لدى اللاعبين وايضا مطورها كوجيما حيث اعترف بلسانه بفضل السلسلة عليه في انشاء العبقرية المعروف بها حاليا في صناعة الالعاب، اولى حلقات بودكاست Brain Structure الخاصة به اطلقت اليوم عبر منصة Spotify باسم Dive into The Brain of Hideo Kojima ويمكنكم الاستماع اليها هنا ومدتها 25 دقيقة.

كوجيما تحدث عن السلسلة المذكورة وكيف جعلها واحدة من ايقونات العاب الفيديو والاهم كيف خرج باسم Solid Snake كلقب لبطل السلسلة حيث ذكر في البودكاست ما يلي:

الثعابين لديها صورة متذبذبة، ولهذا أضفت كلمة “صلبة” تبدو وكأنها صلبة. بالنسبة لي، إنها تأتي من أغنية Solid State Survivors، وهي أغنية لـ YMO.

أردت أن أجمع هاتين الكلمتين المتناقضتين معًا لخلق التباين، وهكذا ولد Solid Snake.

كوجيما اختار اسم Snake للشخصية نظرا لكون اللعبة من نوع التخفي وبطل الشخصية كان قادرا على التسلل مثل الثعابين، واضاف كلمة Solid اي صلب لكي يكسر الفكرة المأخوذة عن الثعابين كلها تتحرك زاحفة بشكل “متعرج”، والصلب اي التماسك عكس التعرج.

ايضا قال ان الاسم والشخصية مستوحاة من افلام كان يتابعها، وبهكذا افكار خرج الاسم الذي اصبح مشهورا بين اللاعبين وكذلك الشخصية المشهورة من سلسلة ميتال جير.

ربما سيقوم كوجيما بالكشف عن المزيد من اسرار العابه التي لا نعرفها في قادم حلقات البودكاست الخاص به، هل كنتم تتوقعون السبب الذي ادى به الى اختيار اسم شخصية Solid Snake في سلسلة ميتال جير..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button