اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

طالب يقدم طريقة استخدام جهاز PS4 و Xbox للتعلم عن بعد وينال على تشجيع مدرسته

لا شك انه عندما نتحدث عن اجهزة PS4 او Xbox  بالطبع سيكون الحديث عن العاب الفيديو ولكن هذا الطالب الذي قدم اقتراح رائع من اجل استخدام هذه الاجهزة لمتابعة التعلم عن بعد نال على اعجاب ادارة مدرسته التي قامت بنشر طريقته عبر الحساب الرسمي هناك.

في الوقت الراهن تواجه بريطانيا عملية اغلاق كاملة بسبب موجة جديدة من فيروس كوفيد-19 الذي بدأت تضرب البلاد وهذا بالطبع دفع الكثير من المدارس للجوء الى التعلم عن بعد من اجل اتمام الفصول الدراسية وهذا بطبيعة الحال سيتطلب من الاهل توفير جهاز حاسوب متصل بالانترنت من اجل ذلك ولكن هذا الطالب ويدعى ويليامز قام بوضع طريقة تمكن الطلاب من الوصول الى نافذة التعلم عن بعد من خلال جهاز PS4 او Xbox.

الطالب المراهق قام بنشر طريقة ضبط جهاز PS4 او Xbox من اجل التعرف على طريقة تسجيل الدخول لحساب مدرستة والوصول الى المحتوى المخصص لتعلم عن بعد حسب مستوى كل طالب ويمكنكم مشاهدة طريقة الضبط في الصورة بالاسفل والتي حصلت على موافقة المدسة.

PS4

قد يكون استخدام جهاز PS4 او Xbox وسيلة جيدة من اجل اقناع الاطفال والمراهقين من اجل متابعة دروسهم عن بعد خاصة ان الجهاز يتوفر في غرفهم الخاصة ويوفر لهم البيئة الانسب من اجل ذلك ولكن ايضا يحتاج الامر لمراقبة الاهل خاصة ان لعبة Fortnite او Minecraft على بعد ضغطة زر واحدة فقط وتخطف الطالب من اجواء التعلم الى جوه الخاص والمفضل بالطبع خاصة انها تشكل مصدر اغراء له طوا الوقت.

هل تعتقد تفاعل المدرسة مع فكرة الطالب ويليامز لاستخدام جهاز العاب منزلي كوسيلة للتعلم عن بعد جيدة ومقنعة للطلاب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى