كوجيما يشوقنا لمشروعه الجديد بصورة غامضة “من اكون انا..؟”

اليوم تنطلق فعاليات TGS 2022 المعرض الياباني الاضخم في صناعة العاب الفيديو وبالطبع جميع الشركات المحلية تبدا بالكشف عن مشاريعها القادمة من ضمنهم استديو كوجيما الجديد الذي بدا يشوق لشيء ما من خلال صورة غامضة.

الصورة الغامضة التي ترونها بالاسفل، ظهرت منذ ساعات الصباح المبكر عبر موقع استديو Kojima Productions الرسمي والتي تظهر ظل لرأس فتاة وكتب في وسط الصورة “من اكون انا..؟” بينما يظهر شعار غامض مع اسم الاستديو في اسفل الصورة.

كوجيما في وقت سابق من هذا اليوم نشر صور وهو يرتدي نظارات الواقع الافتراضي مشيراً الى انه سيتم الكشف عن مشروعه التالي المخصص لنظارات VR خلال معرض TGS اليوم، وربما تكون هذه الصورة مرتبطة بهذا المشروع خاصة ان الشعار الذي يظهر بالاسفل وكأنه شعار استديو كوجيما معاد تصميمة ليكون على شكل نظارة واقع افتراضي، هذا مجر استنتاج منا ليس اكثر!!

حسب ما هو معروف فهناك اكثر من مشروع يعمل عليه استديو Kojima Productions من ضمنها لعبة مايكروسوفت المخصصة للخدمة السحابية، ولعبة Death Stranding 2 الغير مؤكدة بشكل رسمي حتى الان، وايضا مشروع لعبة غامضة ما زالت مجهولة.

من هي توقعاتكم لمشروع كوجيما التالي من خلال هذه الصورة الغامضة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button