شركة Embracer Group ستحتفظ بحقوق النشر الخاصة بمطور سلسلة Metro

لا تزال شركة Embracer Group مستمرة في إعادة هيكلة نفسها من خلال بيع الحقوق والتخلي عن الاقسام الغير ضرورية. حيث أعلنت عنها ستحتفظ بحقوق النشر الخاص بفريق 4A Games مطور سلسلة Metro مع إمكانية طرح الفريق للبيع.

أعلنت Embracer Group اليوم عن انفصالها بشكل كامل عن فريق Saber Interactive بصفقة قدرا قيمتها بحوالي نصف مليون دولار أمريكي، فريق Saber Interactive يقبع تحت إشرافه عدة فرق واستوديوهات من ضمنها مطور سلسلة Metro فريق 4A Games.

الإنفصال بين الشركتين من شأنه أن يشتت الفرق الصغيرة ولكن Embracer Group قالت بأنها ستحتفظ بحقوق النشر لفريق 4A Games مع إمكانية طرح الفريق نفسه للبيع والاستحواذ عليه من قبل Saber Interactive.

سبب احتفاظ Embracer Group بحقوق النشر لفريق 4A Games يعود بكون الشركة الناشرة Deep Silver الخاصة بنشر ألعاب الفريق مملوكة بالكامل لشركة Palion وهي المسؤولة عن Embracer Group، لذلك تكون هذه الأخيرة قد ضمنت حقوق النشر الخاصة بعنوان Metro التالي وما بعده أيضًا.

أما فيما يتعلق بالجزء القادم من سلسلة مترو، فمع إكمال جزء Exodus لعمر 5 سنوات منذ إطلاقه، تمكن من بيع 10 ملايين نسخة على مختلف المنصات، وبهذا الإعلان قام الفريق باستغلال الفرصة ليغرد قائلًا بأن هناك أكثر من مشروع للسلسلة تحت التطوير من بينها جزء رئيسي واحد على الأقل.

ما هو رأيكم بإجراءات Embracer Group الأخيرة من تعديلات وإعادة للهيكلة وغيرها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button