محتوى حصري في لعبة Call of Duty لاجهزة بلايستيشن وسط حرب مايكروسوفت وسوني

اليوم وخلال حدث COD Next تم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2، لكن الشيء المثير للدهشة هو الاعلان بشكل واضح وصريح عن محتوى بلايستيشن الحصري الذي سيحصل عليه اللاعبين عند شراء اللعبة على منصات سوني.

في العادة يتم الاعلان عن محتوى بلايستيشن الحصري من خلال منصات التواصل الاجتماعي او في نهاية العروض الرسمية، لكن اليوم وخلال الحدث المذكور تم التركيز بشكل واضح على الاعلان مع تكرار عناصر المحتوى الذي سيحصل عليها مالكي اجهزة بلايستيشن دون عن غيرهم على المنصات الاخرى.

سيتمكن أولئك الذين يطلبون اللعبة مسبقًا عبر متجر بلايستيشن من تنزيل حزمة Oni Operator Pack والاستمتاع بها حصريًا على منصات سوني حتى 27 أكتوبر 2023 على الأقل. هذا بالإضافة إلى الامتيازات المستمرة الأخرى التي ستكون متاحة من خلال الحزم الموسمية وغيرها. بالطبع، حصل اللاعبين ايضا على فرصة الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي للعبة، والذي يبدأ اعتبارًا من يوم غداً الجمعة، 16 سبتمبر.

هيرو “أوني” واتانابي هو محارب ومسدس مقابل أجر ينحدر من عشيرة ساموراي عمرها قرون، ممزقًا بين الدولة والعائلة، يحترم قانون الساموراي بينما يقاتل لإزالة اسم عائلته المشين..

بالإضافة إلى العميل الجديد الحصري، سيحصل اللاعبين أيضًا على مخطط سلاح عالي المستوى. والأهم من ذلك، ستكون الشخصية ومعداته متاحة للاستخدام في كل من Call of Duty: Modern Warfare 2 و Call of Duty: Warzone 2.0 التي تم الكشف عنها حديثًا.

من الواضح أن التوقيت سيء لهذا الإعلان بالنظر إلى الخلاف المستمر بين مايكروسوفت وسوني حول مستقبل السلسلة، لكن هذا الترتيب التسويقي تم توقيعه منذ سنوات، رغم انه علني اكثر من المعتاد هذه المرة.

يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لحدث الكشف عن اللعبة وانطباعنا الخاص بعد اطلاعنا على عدة عروض خلف الكواليس من خلال هذا التقرير الكامل.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر على منصات بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر القادم بينما سيصدر طور الباتل رويال Warzone 2 بعد اسبوعين من ذلك التاريخ.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button