الصحفي “جيسون شراير” ينفي ما نسب إليه حول إصدار GTA 6 في أوائل 2025

منذ يوم تقريبًا حصلنا على معلومة من أحد المطلعين تفيد أن موعد إصدار GTA 6 سيكون في أوائل 2025 وبالتحديد خلال شهر فبراير، لكن في تصريح غير صحيح تم نسبه الى الصحفي الشهير “جيسون شراير” من احدى المواقع بشأن موعد الإصدار بمناسبة الإشاعة الأخيرة، أكد الصحفي نفسه أنه تصريح خاطئ تمامًا.

نفى الصحفي “جيسون شراير” تواجد تصريح له يقول أن أوائل عام 2025 هو إطار زمني لإصدار للعبة GTA 6 بحسب ما ذكرت مقالة Metro، وبهذا يؤكد أن المقالة ذكرت تصريح لم يذكره تمامًا، لا نعلم إن كان هذا يعني عدم إصدار اللعبة في أوائل العام المقبل أو لا، ولكن “جيسون” ينفي ما يزعمه التقرير عن تصريحاته هو، وهو في نفس الوقت لم ينفي الإشاعة الخاصة بأي مسرب آخر.

يُعتبر “جيسون شراير” مصدر موثوق للغاية من معلوماته للعديد من الأسباب، منها عاقاته مع الشركات وتواجده النشط وسط الصناعة وأدلائه بالعديد من المعلومات الموثوقة والحصرية أحيانًا، دونًا عن غيرها من الإشاعات التي لا تمتلك أساس من الصحة، ولكن مع عدم ذكر “جيسون” في تغريدته الأخيرة لأي موعد إطلاق محدد، يظل سؤال موعد إصدار GTA 6 كما هو دون إجابة.

هناك مؤشرات قوية بأن لعبة GTA 6 سيتم العمل على إنهائها تمامًا بدءًا من شهر أبريل المقبل، نظرًا لتواجد دعوة من شركة روكستار المطورة للعبة لجميع الموظفين بالتواجد الهام في المقر للعمل على إنهاء ما تبقى من GTA VI بشكل نشط وعدم الاضطرار في وقت ما إلى تأجيل اللعبة ما يؤول إلى ذلك.

اقرأ المزيد عن لعبة GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button