سيتمكن Thor في God of War Ragnarok من استدعاء مطرقته “بطرقعة” اصابعه..

عرض لعبة God of War Ragnarok الاخير كان خياليا بكل ما للكلمة من معنى، حيث تعرفنا من خلاله على بعض الشخصيات وبعض المواجهات، خصوصا قتال كريتوس مع Thor.

عرض اللعبة كان سريعا للغاية ومليئا بالتفاصيل التي تحتاج منك اعادة مشاهدته اكثر من مرة لكي تتعرف على كل ما ظهر فيه، لكن تخيل ان Thor سيتمكن من استدعاء مطرقته Mjölnir من خلال “طرقعة” اصابعه فقط كما بين لنا عرض لعبة God of War Ragnarok الاخير.

احد اللاعبين عبر تويتر انتبه لهذا التفصيل المثير، حيث قام باقتطاع المشهد او الجزئية من العرض التي يظهر فيها Thor في مواجهة كريتوس، وبالتحديد عندما قام كلا منهما برمي سلاحه على الاخر، كريتوس استدعى فأسه من خلال الحركة المعروفة بتثبيت يده في الهواء، بينما قام سيد الرعد باستدعاء مطرقته من خلال طرقعة اصابعه كما نشاهد ادناه.

المواجهة القادمة بين الشخصيتين ستكون ملحمية للغاية، ولكن شخصيا اعجبني طريقة فريق التطوير في ابتكار اسلوب شخصية Thor الخاص بهم والمحترف تماما عن اسلوبه في كتب الكوميكس والافلام السينمائية.

نذكر بأن اللعبة ستصدر في تاريخ 9 نوفمبر (11) القادم لهذا العام حصريا فقط على اجهزة بلايستيشن 4 و 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button