إشاعة: مصادر داخلية تدعي بأن الجزء القادم من Mass Effect لن يصدر قبل 2029

شهدنا بالأمس صدور إعلان تشويقي جديد للجزء القادم من لعبة الفضاء والخيال العلمي التالية في سلسلة Mass Effect، ووفقًا للمطلع على المصادر الداخلية جيف جروب لن يتم إطلاقها حتى عام 2029 على الأقل.

جيف أشار إلى أن الفيديو التشويقي مجرد إعلان قصير لشخص يرتدي زيًا رائعًا يسير في الردهة وهذا كل شيء حتى الآن!، وبأن اللعبة ليست قريبة من الإصدار كما اعتقد البعض، وأشار لحدوثِ شيء مشابه من حيث الجدول الزمني عند الكشف عن Dragon Age: Dreadwolf في عام 2018، لذا لن نحصل على لعبتنا المنتظرة على الأرجح بعد القيام بالحسابات الخاصة حتى عام 2029 حسب كلامه.

في حال كانت فرضية جيف جروب حقيقية، فهذا يعني أنَّ أمامنا فجوة زمنية مدتها ست سنوات بين هذا الإعلان التشويقي وإطلاق اللعبة الفعلي، لكنه في الواقع ليس الإعلان التشويقي الأول، حيث شاركت BioWare قبل عامين فيديو تشويقي بعنوان “The Next Mass Effect”، وأخذنا به لمحةً عن عالم اللعبة ورحلة سريعة عبر المجرة قبل أن نهبط على كوكب ثلجي، وربما لمحة عن شخصية Liara التي تحاول الوصول إلى خوذة مدفونة في الثلج، بدلاً من الفيديو الأخير الذي يظهر به شخص يمشي ويتباهى بمعطف جديد رائع.

لكن مع ذلك، نذكر بأنه قد تم الإعلان عن الجزء القادم من Mass Effect خلال حدث The Game Awards نسخة عام 2020، لذلك يكون لدينا بالفعل تسع سنوات بين الإعلان والإصدار.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button