نظام الباكور في لعبة اساسنز كريد ميراج مقتبس بالكامل من AC Unity..

لعبة اساسنز كريد ميراج ستعود بنا الى جذور السلسلة ويبدو ان هذا الامور يشتمل ايضا على نظام الباكور الخاص بها الذي سيكون مقتبس بالكامل من شقيقتها AC Unity.

خلال مقابلة اجريت مع فابيان سلومان المنتج الرئيسي للعبة كشف خلالها أن لعبة Assassin’s Creed Mirage ستستعير من نظام الباركور في AC Unity. يشرح سلومان أن مدينة بغداد الكثيفة مناسبة تمامًا لاجتياز الركض الحر الكلاسيكي، ومن المتوقع أن يكون الباركور جزءًا جذابًا من التجربة.

لا يزال العديد من المعجبين يعتبرون أن نظام Unity هو ذروة ميكانيكا التسلق في السلسلة، وستسعى اساسنز كريد ميراج للوصول إلى مستوى الانسيابية والاستجابة لتلك اللعبة.

على الرغم من عدم عرض اسلوب اللعب حتى الان في اللعبة القادمة ميراج، إلا أن عرض الاعلان اكد لنا عودة السلسلة إلى جذورها من خلال ما شاهدناه. رأينا في العرض الدعائي باسم يتحرك مثل قاتل تقليدي، حيث يختبئ بطل الرواية بين حشد من الناس ويستخدم قنابل الدخان للهروب من المطاردين.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول عليها. تم تطوير لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب على يد استديو يوبي سوفت بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة “غيظ الكهنة” للعبة Assassin’s Creed Valhalla.

اللعبة تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

الملفت في الامر وحسب اعتراف يوبي سوفت ايضا، بأن اساسنز كريد ميراج لن تكون لعبة ذات عالم ضخم وستتخلى عن الكثير من عناصر الار بي جي التي تواجدت في اجزائها الاخيرة بينما ستركز على القصة وعناصر اللعب الكلاسيكية التي اشتهرت في الاجزاء الاولى واوقعت الكثير في غرامها، وقد كشف احد المطورين اننا سنحتاج ما بين 15 الى 20 ساعة فقط لانهائها. ايضا لن يتم بيع اللعبة بالسعر الكامل حيث طرحت للحجز والطلب المسبق عبر المتاجر الرقمية بسعر 49.99 دولار فقط.

نذكر ان اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي العام القادم 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button