لعبة Like A Dragon: Ishin تحصل على عرض جديد..

يتعلق بآلية القتال..

أطلق أستديو Ryu Ga Gotoku وشركة SEGA عرضًا جديدًا للعبتهم القادمة Like A Dragon: Ishin. حيث حصلنا على نظرة عميقة حول آلية عمل نظام القتال في اللعبة والمزيد.

لعبة Like A Dragon: Ishin تعد جزء فرعي من سلسلة Yakuza المشهورة. اللعبة ستركز بشكل كبير على ماضي أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة وتشرح كيفية انضمامه لعصابة الياكوزا.

من خلال حدث رقمي لأستديو Ryu Ga Gotoku تولى المنتج ماسايوشي يوكوياما الكشف عن اللعبة لأول مرة من خلال عرض تشويقي سينمائي بمحرك اللعبة يظهر Ichiban الذي سيكون بطل اللعبة الجديدة.

ففي خطوة مفاجئة، وغير متوقعة تخلت سيجا عن اسم Yakuza في جميع الأجزاء  القادمة من السلسلة وبدلًا من ذلك أصبح اسم البداية لهذه الألعاب هو  “مثل التنين”.

هناك أيضًا الجزء الثامن الرئيسي الذي سيتوفر في عام 2024 لكل من أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. ستكون اللعبة مرة أخرى عبارة عن لعبة تقمص أدوار RPG، وستتضمن بطلين مزدوجين وفقًا لتصريحات يوكوياما.

أيضا الجزء الفرعي سيتوفر في شهر فبراير المقبل من العام القادم على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. يمكنكم أعلاه مشاهدة العرض الأول لنظام القتال فيها.

كذلك العام القادم وما بعده سيتم إطلاق العديد من العناوين الفرعية من السلسلة، لتوضيح اسمها الجديد وشخصياتها وكذلك التركية على عالمها وخطورته.

في النهاية، ما هو رأيكم بالآلية الجديدة التي يتبعها أستديو Ryu Ga Gotoku في ألعابه الجديدة القادمة من سلسلة ياكوزا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button