يبدو ان فيديو لعبة God of War Ragnarok الاخير قد تسرب قبل اكثر من شهرين..

مؤخراً اطلت علينا لعبة God of War Ragnarok باستعراض يرى الكثير بأنه الاقوى حتى الان منذ الكشف عن اللعبة، لكن الامر المثير للدهشة هو ان هذا الفيديو قد تسرب الى الانترنت منذ اكثر من شهرين من اطلاقه.!

هذا ما علمنا به من خلال اثنين من المسربين المعروفين الذين وضعا ايديهم على هذا الفيديو طوال تلك المدة، الاول هو Dusk Golem الذي اكد من خلال تغريدة نشرها بعد اصدار العرض الاخير بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على تويتر شارك فيها مشهد قصير من الفيديو كان قد رفع على قناته الخاصة منذ 13 يوليو (7) الماضي يثبت ان المسرب كان يمتلك الفيديو الاصلي الا انه رفض مشاركته منذ ذلك الحين على الانترنت.

نظرًا لأنه لم يعد تسريبًا، يمكنني نشر هذا الآن، تاريخ التحميل هو المهم. لا أخطط لتسريب أي شيء يتعلق بـ GoW رغم أنه يتجاوز ما لدي، أعرف ذلك. لكنني قلت إنني سأقوم بنشرها عندما يتم نشر المقطع الدعائي، لذلك هذا هو الحال الان..

في وقت لاحق وبالتحديد يوم 15 اغسطس الماضي، غرد مسرب اخر وهو Shpeshal_Nick بهذه العبارة “Can you even imagine, that kind of love؟” التي تبين فيما بعد انها مقتبسة من مشهد في العرض الجديد الذي صدر مؤخراً.

ربما يمتلك هؤلاء المسربين دوافع صادقة داخلهم منعتهم من نشر الفيديو قبل النشر الرسمي، من اجل تجنب افساد العرض الذي يجهز له المطورين في استديو سانتا مونيكا في الوقت المناسب وهذه خطوة رائعة منهما تقديراً لجهود الغير، لكن السؤال هو كيف وصلت هذه المعلومات الحساسة اليهما؟

تعرضت سوني قبل عدة شهور لاختراق خطير تم من خلاله تسريب الكثير من المعلومات المتعلقة بمشاريع الشركة القادمة والغير معلن عنها وقد تحدث الاعلامي والمسرب توم هندرسون بأنه يمتلك معلومات حساسة حول مشاريع وعناوين لاستديوهات بلايستيشن لم يفص عنها بينما اكد تسريب الكثير من المعلومات من داخل الشركة.

في ذلك الوقت بدأت تسريبات لعبة The Last of Us Part 1 تظهر الا ان سوني بذلت الكثير من الجهود من اجل ان تزيلها من الانترنت ويبدو انها اتخذت خطوات جدية من اجل عدم توسع دائرة التسريبات لتصل الى مشاريعها الاخرى التي اصبحت معلوماتها في ايدي خارجية.

في كل الاحوال ربما تكون هذه المعلومات اشارة تحذير طالما ان لعبة God of War Ragnarok لم تصدر بعد فقد تقع بعض هذه المعلومات في ايدي لا تقدر الجهود المبذولة من المطورين وتقوم بافساد الامر من خلال نشرها على الانترنت، لذلك ننصحك بتوخي الحذر خلال الفترة القادمة الى حين صدور اللعبة يوم 9 نوفمبر (11) القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button