لعبة God of War ليست ثلاثية و Ragnarok ستكون الجزء الأخير في عالم النورس..

بعد الكشف الكامل عن لعبة God of War Ragnarok مؤخرا بدأت المعلومات تتوالى حول اللعبة ومستقبلها حيث علمنا ان اللعبة لن تكون ثلاثية وان هذا الجزء سيكون الأخير في استكشاف عالم النورس الذي بدأه كريتوس وابنة اتريوس في الجزء السابق 2018.

وأكد مخرج God of War Ragnarok إريك ويليامز في مقابلة أجريت معه مؤخرًا (نقلاً عن comicbook) بعد الكشف عن اللعبة، أن هذا الجزء سيكون الأخير الذي يستخدم عالم النورس. في حين أن هذا قد يكون مفاجئًا إلى حد ما في البداية للبعض، إلا أن حقيقة أن Ragnarok ستضع نهاية مرضية لعشاق اللعبة في الأساطير الإسكندنافية خاصة وان حدث Ragnarok يعتبر رئيسي في تاريخ النورس وسنرى موت العديد من God التي تنتمي إلى Pantheon والكثير من الاحداث الاخرى المثيرة.

الكثير من اللاعبين وحتى المحللين ظنوا في البداية ان السلسلة التي تم إعادة اطلاقها بجزئها الأول عام 2018 ستكون ثلاثية كما هو الحال مع العاب بلايستيشن الأخرى وهذا هو المعتاد ولكن مطوري اللعبة في استيديو سانتا مونيكا أرادوا ان يقدموا احداث اللعبة في جزئين فقط ومن بعد ذلك نتوقع ان تدخل لعبة God of War في حالة خمول طويلة وربما يكون مشروع كوري بارلوغ الذي حدثنا عنه مؤخرا هو العنوان البديل الذي سينشغل بعض الاستيديو في المرحلة التالية.

God of War Ragnarok Trailer Reveals Kratos and Atreus' Next Adventure

وضع جزء God of War Ragnarok كنهاية لمغامرة كريتوس وابنه اتريوس في عالم النورس يعني اننا سنرى احداث دسمة في هذا الجزء وسنرى ظهور العديد من الشخصيات و Gods الذين سيتواجهون مع كريتوس وابنه خلال هذا المعركة الملحمية وهذا أيضا لا يمنع ان يلتقي ابطالنا بأشخاص جدد لمساعدتهم في رحلتهم الشاقة لكن هذا لا يعني انتهاء السلسلة ككل.

لعبة God of War Ragnarok ستتيح لنا زيارة 9 عوالم مختلفة من ضمنها 3 عوالم جديدة مملوءة بالمهمات والاستكشافات والمواجهات مع الخصوم.

اللعبة ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت ما من العام القادم 2022 الا انه لم يتم تحديد تاريخ اطلاق نهائي حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى