مايكروسوفت ترد على سوني بإهداء اللاعبين اليابانيين 5000 ين عند شراء جهاز Xbox Series S

قامت شركة مايكروسوفت بالرد على شركة سوني بشكل قاسي في اليابان بعد ان قامت الاخيرة برفع سعر جهازها الجديد بنسبة 10% هناك، بينما سيحصل للاعب الياباني عند شراء جهاز Xbox Series S على 5000 ين “ستور” للشراء من المتجر الرقمي.

الحبكة في هذا العرض من مايكروسوفت لشراء جهاز Xbox Series S في اليابان تأتي من خلال الرد على سوني وارتفاع سعر جهاز بلايستيشن 5 في المنطقة بقيمة 5000 ين زائدة. طريقة الرد كانت صاعقة بحيث قامت مايكروسوفت بعرض 5000 ين على شكل بطاقة “ستور” للشراء من متجر الجهاز لكل من يقوم بشراء جهازها في الفترة الواقعة ما بين 16 الى 30 من شهر سبتمبر الجاري.

العرض الخاص بالشركة تم الاعلان عنه رسميا من خلال موقع Xbox الرسمي الياباني، وادناه يمكنكم مشاهدة الصورة الاعلانية له مع قيمة الهدية التي سيستخدمها اللاعب للشراء من متجر الجهاز.

قيمة 5000 ين ياباني تعادل تقريبا 35 دولار امريكي وعند اقتطاعها من قيمة الحياة الاصلية ستكون قد حصلت على جهاز جيل جديد ارخص فعليا من قيمة جهاز Xbox One عندما كان في قمة سعره الجيل الماضي.

صفقة مدروسة بشكل جيد من الشركة لجذب السوق الياباني اليها خصوصا في ظل المشاكل الاعلامية الحاصلة مع سوني حاليا والمتمثلة في مناقشات حادة لاتمام عملية استحواذها على شركة اكتفجن، حيث يمكنكم متابعة كافة التفاصيل حول هذه القضية هنا.

هل ستقوم سوني يا ترى بالرد على هذا العرض الذي يحوي جزءا منه القيمة ذاتها التي تمثل الزيادة في سعر جهاز بلايستيشن 5 داخل اليابان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button