اضافة “ظل روز” للعبة Resident Evil Village ستنهي قصة عائلة Winters..

صرح مخرج لعبة Resident Evil Village ان المحتوى القصصي القادم سيشهد دخول ابنة إيثان وينترز إلى دائرة الضوء باعتبارها البطل، وستختتم قصة عائلة Winters المستمرة.

على مدار الجزء السابع والثامن Resident Evil Village شهدنا ابطال مختلفين للسلسلة وهم ايثان وينترز وعائلته، مع المحتوى القصصي الاضافي القادم للعبة الاخيرة باسم Shadows of Rose والذي سيقدم ابنة ايثان كبطلة رئيسية سنشهد نهاية قصة هذه العائلة.

تم تأكيد هذا الامر من قبل المخرج Kento Kinoshita في مقابلة مع IGN، حيث قال إن فريق التطوير “يصنع قصة Shadows of Rose لإنهاء ملحمة عائلة Winters. ماذا يمكن أن نتوقع من مستقبل السلسلة بعد ذلك؟ يقول المنتج ماساتشيكا كواتا إن كابكوم لا يمكنها مطلقًا مشاركة أي تفاصيل حول ما ينتظر السلسلة مستقبلا.

هذا يعني ان الاجزاء القادمة من السلسلة ستعرفنا على شخصيات جديدة كليا او تعيد الينا شخصيات معروفة مثل كريس ريدفيلد او ليون كينيدي وربما تظهر ايضا شخصية كلير ريدفيلد او حتى جيل فالانتاين.

نذكر بأن محتوى Shadows of Rose تجري احداثه بعد 16 عام من احداث القصة الرئيسية للجزء الثاني القرية، من خلاله ستواجه ابنة ايثان اعداء جدد وتكتشف اسرار تخص عائلتها لم تكشف من قبل في اخر جزئين.

سيرافقه ايضا المنظور الثالث للعبة والذي يقدم اللعبة كما وكأنها جديدة كليا، سيصدر في الثامن والعشرين من شهر اكتوبر المقبل لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button