خطأ صغير يكشف هوية احد اشهر حسابات التسريب على منصة تويتر..

اشتهر حساب TheRealInsider على تويتر بنشر الكثير من التسريبات التي تتحول في النهاية لتصبح حقيقية، الامر الذي جعله من المصادر الاولى للتسريبات المتعلقة بالعاب الفيديو وقد وجد طريقة بين الكثير من الحسابات المختصة في هذا المجال بشكل سريع.

لكن وبسبب خطأ صغير ارتكبه مالك الحساب تسبب في الكشف عن هويته الحقيقية، والصدمة، تبين بان مالك الحساب هو اليوتيوبر والمؤثر DanAllenGaming، لكن كيف تم اكتشاف هويته الحقيقية؟

نقلا عن موقع insider-gaming، خطأ صغير ارتكبة Dan Allen عندما قام بالرد على احد المتابعين لحساب TheRealInsider حيث بدل ان يستخدم حساب التسريبات، قام بالرد من خلال حسابه الشخصي على تويتر كما تشاهدون بالاسفل. رغم ان Dan قام بحذف الرد الا ان المتابع قام بالتقاط صورة ونشرها على تويتر الامر الذي اثار جدل كبير.

منذ تلك اللحظة، قام Dan بحذف حساب TheRealInsider واغلاق حسابه الخاص على تويتر في خطوة يبدوا انها عززت الشكوك في انه بالفعل مالك لحساب التسريبات المذكور.

من خلال هذا الحساب الذي اشتهر مؤخراً بتسريب الكثير من التفاصيل المتعلقة بلعبة Assassin’s Creed والتي بدأت تسريباتها تنتشر قبل الكشف عنها بايام او حتى ساعات قليلة يبدو ان Dan قد كسر جميع اتفاقيات عدم الافصاح NDA التي يوقعها مع الشركات الناشرة ويستغل ذلك لاشهار حسابه الجديد وجذب المزيد من المتابعين اليه.

بعد ساعات قليلة من اكتشاف الامر، عاد Dan عبر حسابه الخاص على تويتر ليبدي ندمه واعتذاره الشديدين على ما قام به معترفاً بانه اخطأ بشكل كبير حيث قال:

أنا آسف للجميع على أفعالي. أشعر بالخجل وخيبة الأمل في نفسي. سأستغرق بعض الوقت للتفكير في قراراتي السيئة، والتي لن تتكرر مرة أخرى. إلى كل من دعمني على مر السنين، أنا آسف حقًا لأنني خذلتك..

اعتذار Dan ربما يشفع له عند بعض متابعيه، لكن ماذا عن موقف الشركات الناشرة للالعاب والتي تتعاقد مع لتجربة العابها او الاطلاع عليها قبل اطلاقها او حتى الكشف عنها من اجل مشاركة انطباعته حولها عندما يحصل على الاذن المبكر؟!

ربما تبادر بعض الشركات بتخطي هذا الموقف بعد الاعتذار، لكن ربما تكون هناك مواقف معاكسة لبعض الشركات الاخرى التي ستبادر بقطع العلاقات مع Dan خاصة ان هذه الحسابات والنشاطات الغير قانونية اصبحت تشكل ازعاج كبير للمطورين، اخرها ما حدث مع تسريبات لعبة GTA 6 وايضا تسريبات العاب شركة يوبي سوفت التي تفسد اعلاناته الكبيرة دائماً.

ما هو رايك بهذه الحادثة وهل تعتقد ان الاعتذار كافي من هذا المؤثر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button