تخفيضات متجر بلايستيشن: 5 العاب كبيرة بـ 5 دولار للعبة فقط..

حملة التخفيضات مستمرة عبر متجر بلايستيشن اخرها كانت تخفيضات  The Critics Choice (افضل الالعاب) من اختيار النقاد و التي تتضمن الكثير من العناوين التي حصلت على تقيمات مرتفعة صدرت على البلايستيشن 4 يمكنك الاطلاع عليها هنا, بجانب حملات اخرى و كالمعتاد هناك عناوين مميزة يتم وضعها بين هذه العناوين المخفضة باسعار مميزة.

اليوم جلبنا لكم 5 عناوين كبيرة صدرت على البلايستيشن 4 تستحق التجربة حيث تتوفر الان بسعر 5 دولار (18 ريال تقريبا) عبر المتجر الامريكي و يمكنك ايضا الحصول بعضها عبر المتجر العربي بسعر 6 دولار (21 ريال تقريبا) و هي كالتالي:

DEUS EX: MANKIND DIVIDED

احداث اللعبة تدور عام 2029، والبشر المعدلين الييا يعتبرون الآن منبوذين ويعيشون حياة فصل تام وكامل عن بقية المجتمع, آدم جنسن الذي أصبح الآن عميلاً سرياً ذا خبرة مجبراً على العمل في عالم يحتقر نوعه من البشر مسلحًا بترسانة من أحدث الأسلحة والتعزيزات يجب عليه اختيار النهج الصحيح، إلى جانب من يثق به من أجل كشف مؤامرة عالمية واسعة.

المتجر الامريكي

BATMAN: RETURN TO ARKHAM

العودة إلى مدينة Arkham وتجربة اثنتين من أكثر عناوين هذا الجيل شهرة – Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City مع تحسينات في جودة الرسومات و الاداء. تتضمن لعبة Batman: Return to Arkham إصدارات شاملة من كلتا اللعبتين وتتضمن جميع المحتويات الإضافية التي تم إصدارها مسبقًا.

المتجر الامريكي

MIRROR’S EDGE CATALYST

فيث، عداء جريئة حرة تناضل من أجل الحرية في مدينة Glass ما يبدو أنها مدينة أنيقة ذات تقنية عالية في الخارج ، لديها سر كبير مخبأة في داخلها. استكشف كل زاوية من أعلى أسطح المنازل المضاءة بشكل جميل إلى الأنفاق المظلمة،  من خلال منظور الشخص الأول ، يمكنك الجمع بين حركة السريعة والقتال المتقدم مع محيط المدينة وكشف المؤامرة.

اقرأ ايضا:  بكل روح رياضية, رئيس اكس بوكس يهنئ مطوري لعبة The Last Of Us 2 على نجاحها..

المتجر الامريكيالمتجر السعودي

 TOMB RAIDER: DEFINITIVE EDITION

تمت إعادة بناء اللعبة لتقديم مغامرة مثير على اجهزة الجيل الحالي، لارا كروفت اصبحت اقوى من اي وقت مضى و عادت من جديد لتبدأ مغامرتها المملوءة بالاثارة و اللحظات الحرجة التي ستضعك على الحافة في مواجهة الاعداء من البشر و الطبيعة التي ستكشر عن انيابها.

المتجر الامريكي

DARKSIDERS WARMASTERED EDITION

المتجر الامريكي المتجر السعودي

يمكنك الاطلاع على باقي عناوين الحملة عبر متجر بلايستيشن من خلال الروابط التالية:

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock