معدل: سوني تمتلك بالفعل نسخة الحاسب من لعبة Bloodborne ولا حاجة للمطور الأصلي

سوني بإمكانها تطوير نسخة الحاسب الشخصي من Bloodborne دون حاجة المطور الأصلي

لا يزال جمهور ألعاب السولز على الحاسب الشخصي متعطش للغاية للحصول على نسخة من لعبة Bloodborne على منصتهم، وفي نفس الوقت الكثير من المطالبات تطالب بعودة اللعبة من جديد على شكل ريميك، والتي استمر جمهور اللعبة بتوجيهها الى شركة سوني المالكة لحقوق العنوان طوال السنوات الماضية دون أي استجابة رسمية حتى الان.

بعض المطلعين على الصناعة من بينهم الصحفي جيف جروب، أكدوا في وقت سابق أن عدم وجود ريماستر او ريميك للعبة Bloodborne هو صعوبة نقل أو تطوير محرك اللعبة الأصلي الداخلي المملوك للمطور FromSoftware، وستحتاج شركة سوني الى مساعدة المطور الأصلي من أجل ذلك، حيث أن الأخير مشغول في الوقت الحالي بتطوير عدد من المشاريع وبدعم واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت خلال الجديل الماضي والحالي Elden Ring.

نتذكر جميعًا قيام المعدل الشهير Lance McDonald بتعديل نسخة بلايستيشن 4 برو من لعبة Bloodborne، وجعلها تعمل بمعدل إطارات 60 إطار في الثانية من خلال إضافة سطرين من الاكواد البرمجية، لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع الرجاء التوجه هنا.

المعدل McDonald نفى مؤخرًا ما يقال حول صعوبة نقل اللعبة الى الحاسب الشخصي، حيث أكد أن نقل اللعبة الى منصة الحاسب الشخصي ليست صعبة ولا تحتاج الى تدخل المطور الأصلي كما يروج البعض، وفي نفس الوقت أشار الى أنه كان يمتلك نسخة نظام تشغيل Windows 7 عندما تم إيقاف تشغيلها، ومن المحتمل أن سوني لا يزال لديها نسخة منه في أرشيفاتها، بالإضافة إلى كل كود مصدري. ويؤكد أنه رأي ذلك بأم عينه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button