معدل: سوني تمتلك بالفعل نسخة الحاسب من لعبة Bloodborne ولا حاجة للمطور الأصلي
سوني بإمكانها تطوير نسخة الحاسب الشخصي من Bloodborne دون حاجة المطور الأصلي
لا يزال جمهور ألعاب السولز على الحاسب الشخصي متعطش للغاية للحصول على نسخة من لعبة Bloodborne على منصتهم، وفي نفس الوقت الكثير من المطالبات تطالب بعودة اللعبة من جديد على شكل ريميك، والتي استمر جمهور اللعبة بتوجيهها الى شركة سوني المالكة لحقوق العنوان طوال السنوات الماضية دون أي استجابة رسمية حتى الان.
بعض المطلعين على الصناعة من بينهم الصحفي جيف جروب، أكدوا في وقت سابق أن عدم وجود ريماستر او ريميك للعبة Bloodborne هو صعوبة نقل أو تطوير محرك اللعبة الأصلي الداخلي المملوك للمطور FromSoftware، وستحتاج شركة سوني الى مساعدة المطور الأصلي من أجل ذلك، حيث أن الأخير مشغول في الوقت الحالي بتطوير عدد من المشاريع وبدعم واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت خلال الجديل الماضي والحالي Elden Ring.
نتذكر جميعًا قيام المعدل الشهير Lance McDonald بتعديل نسخة بلايستيشن 4 برو من لعبة Bloodborne، وجعلها تعمل بمعدل إطارات 60 إطار في الثانية من خلال إضافة سطرين من الاكواد البرمجية، لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع الرجاء التوجه هنا.
A 60fps patch for the PS4 version is 2 lines of code that need changing. Japan Studio had a build of the game that was running on Windows 7 when they were shut down and Sony likely still has that build sitting in their archives, as well as all the source for it. I've seen it.
— Lance McDonald (@manfightdragon) September 21, 2022
المعدل McDonald نفى مؤخرًا ما يقال حول صعوبة نقل اللعبة الى الحاسب الشخصي، حيث أكد أن نقل اللعبة الى منصة الحاسب الشخصي ليست صعبة ولا تحتاج الى تدخل المطور الأصلي كما يروج البعض، وفي نفس الوقت أشار الى أنه كان يمتلك نسخة نظام تشغيل Windows 7 عندما تم إيقاف تشغيلها، ومن المحتمل أن سوني لا يزال لديها نسخة منه في أرشيفاتها، بالإضافة إلى كل كود مصدري. ويؤكد أنه رأي ذلك بأم عينه.