الاخبارفيديو

شاهد كيف تبدو لعبة Bloodborne وهي تعمل بسرعة 60 اطار/ث على بلايستيشن 4..

مازال امل اطلاقها على PS5 كبير..

مجتمع اللاعبين مليء بالمواهب والمحترفين, بعض هذه المواهب تقوم احيانا ببذل مجهود كبير جدا لجذب انتباه شركة معينة و اقناعها بفعل ما يريده اللاعبون, احدهم تمكن من تشغيل لعبة Bloodborne على جهاز بلايستيشن 4 بسرعة 60 اطار/ثانية في محاولة منه  لاقناع شركة سوني بإطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 على الاقل بهذا الاداء.

اللاعب MacDonald و عبر قناته في اليوتيوب تمكن بطريقة ذكية بتشغيل لعبة Bloodborne بسرعة 60 اطار لكل ثانية بكل سهولة و سلاسة على جهاز بلايستيشن 4 برو, فعله هذا اتى كمبادرة طالب بها شركة سوني بالاعلان عن قدوم اللعبة لجهاز بلايستيشن 5, السؤال هل تستجيب الشركة لمطلبه..؟

يذكر ان هذا اللاعب بل المبدع قد قام بفعل هذا الامر مستخدما جهاز بلايستيشن 4 برو وهو جهاز منتصف الجيل بما معناه ان الجهاز كان قادرا على تشغيل اللعبة بالسرعة المذكورة بكل سهولة وبلا اية مشاكل تذكر حيث اعتمد على خدعة فتح معدل الاطارات بدل من جعلة ثابت على 30 اطار/ث لذلك من المتوقع ان تعمل اللعبة بكل سهولة مطلقة على جهاز بلايستيشن 5 في حال تم اطلاقها عليه كون ان اللعبة تعمل بالسرعة المذكورة بكل سلاسة على جهاز صدر في منتصف الجيل.

للامانة اللعبة مطلوبة ومرغوبة بشكل كبير من قبل اللاعبين ويريدونها بشدة على جهاز سوني القادم نظرا لكونها لعبة رائعة جدا وتعد مدرسة للعديد من العناوين الاخرى التي يتمنى العديد من المطورين ان يبتكروا مثلها او مثل اسلوبها, ولكن مع وجود ريميك للعبة Demo`s Soul التي تنتمي لنفس العائلة قد يكون الامر صعب بان نشهد نسخة من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

ما هو رأيكم بالعرض و بالسرعة التي وصل اليها اللاعب وهل تعتقدون صدورها على جهاز سوني المقبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى