اشاعة: الكشف عن مساحة تثبيت لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS4..

ودع خمس مساحة جهازك من اجلها..

يبدو ان لعبة God of War Ragnarok ستحتاج الى مساحة كبيرة من جهازك لتثبيتها عليه. احد اللاعبين الذين استطاعوا طلبها مسبقا على جهاز PS4 شاركنا صورة مبينًا أن حجمها كبير للغاية.

بحسب موقع IGN تمكن احد اللاعبين من طلب لعبة God of War Ragnarok مسبقا على جهاز بلايستيشن 4 وتبين انها تحتاج لقرابة 90.6 جيجا بايت لتثبيتها، وهذا يعادل خمس مساحة التخزين على الجهاز اذا كان بنسخته العادية التي تحتوي على مساحة تخزين 500 جيجا بايت.

يذكر ان الجزء السابق والذي صدر في عام 2018 كان حجمه على الجهاز قرابة 45 جيجا بايت، واذا كانت الصورة التي تشاهدونها ادناه صحيحة بشأن المساحة اللازمة لتثبيت اللعبة القادمة، فهذا يعني انه سيكون ضعف مساحة اللعبة السابقة وهو يشير الى أنها ستحتوي على محتوى أضخم.

من المتوقع كذلك أن يكون حجم اللعبة عبر جهاز بلايستيشن 5 اقلكونه يستخدم تقنية كراكين لضغط الملفات، ولكن حتى الان لا يوجد اعلان رسمي يؤكد ذلك، وحتى ذلك الحين، يجب التعامل مع هذه الصورة بحذر حتى ثبوت صحتها والكشف عن حجم اللعبة على أجهزة بلايستيشن بشكل رسمي. حيث ستصدر في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 و 5.

استعراض لعبة God of War Ragnarok الأخير اذهل الجميع في حدث State of Play المنصرم حيث حصلنا على مجموعة متنوعة من المواجهات الملحمية بينما شاهدنا ظهور العديد من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة سواء بدور الحليف او الخصم لكن على ما يبدو ان هذا ما هو الى غيض من فيض.

المخرج الهندسي ومخرج أسلوب اللعب في استديو Santa Monica جوناثان بيرك اكد لنا عبر حسابه في تويتر ان ما رأيناه في عرض لعبة God of War Ragnarok الأخير ما هو الا “خدش بسيط من السطح”، بمعنى اخر العرض الذي اذهل الجميع واشعل حماس اللاعبين يعد فقط جرعة بسيطة من ما سنختبره في المنتج النهائي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button