مميز

اليكم مخلص حدث بلايستيشن State of Play اعلانات ومفاجأت مميزة..

انتهى حدث بلايستيشن State of Play منذ قليل وكانت بدايته كالعادة حماسية للغاية وختامه مسك ايضا، تخلل الحدث بعض الاعلانات الجديدة من شركاء سوني اليابانيين.

وعدتنا سوني خلال حدث بلايستيشن State of Play بمجموعة عناوين وظهور قوي لحصريات معروفة بالاضافة استعراض لاساليب لعب للعديد من العناوين المخصصة لجهاز PSVR2 وغيرها، ادناه سنطلعكم على كل ما جاء في الحدث منذ بدايته وحتى النهاية.

مخلص اعلانات حدث بلايستيشن State of Play

  1. الكشف الاول عن TEKKEN 8.
  2. الكشف الاول عن Star Wars: Tales From The Galaxy.
  3. الكشف عن لعبة Demeo لجهاز PSVR2.
  4. الكشف عن لعبة Yakuza Like A Dragon: Ishin.
  5. استعراض Hogwarts Legacy.
  6. الكشف عن Pacific Drive.
  7. منصة PlayStation Stars.
  8. الكشف عن Synduality.
  9. الكشف عن Stellar Blade.
  10. الكشف عن Rise of The Ronin.
  11. الكشف عن DualSense نسخة God of War Ragnarok.
  12. استعراض مميز للعبة God of War Ragnarok.

الاعلان عن TEKKEN 8 واستعراض اسلوب اللعب

بداية الحدث كانت خيالية بالاعلان رسميا عن لعبة TEKKEN 8 من شركة بانداي نامكو وظهور احد اقدم شخصياتها وهي تتعارك بلمحة بسيطة عن اسلوب اللعب، للاسف لم يتم الاعلان عن موعد الاطلاق حيث اختتم العرض بالاعلان عن قدومها لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

الاعلان عن Star Wars: Tales From The Galaxy لجهاز PSVR2

الاعلان الثاني في الحدث كان يتعلق بلعبة مخصصة لجهاز PSVR 2 وهي لعبة اخرى تقع احداثها في عالم Star Wars باسم  Tales From The Galaxy قادمة في 2023.

الاعلان عن لعبة Demeo لجهاز PSVR2

الاعلان الثالث تواليا كان ايضا لجهاز PSVR2 وهي لعبة Demeo من نوع Tabletop تعتمد على البطاقات وتحريك الاشياء، قادمة العام المقبل 2023.

شركة SEGA تكشف عن عنوانها الفرعي من سلسلة Yakuza لاول مرة خارج اليابان

شركة SEGA واستديو Ryu Ga Gotoku كشفا عن عنوانهم الجديد المستقل من سلسلة العاب Yakuza وهو Like A Dragon: Ishin قادم في شهر فبراير من العام المقبل 2023 على اجهزة بلايستيشن 4 و 5.

عرض جديد للعبة Hogwarts Legacy

كشفت شركة Warner Bros عن عرض جديد للعبتها القادمة Hogwarts Legacy والتي تقع احداثها في عالم هاري بوتر، مع الاعلان رسميا عن مهمة حصرية لمنصة بلايستيشن فقط.

الاعلان عن Pacific Drive

تم الاعلان عن لعبة Pacific Drive من فريق Iron Wood، ولعبة من نوع البقاء والنجاة تتمتع بأجواء خيالية، قادمة لجهاز بلايستيشن 5 العام القادم.

مناقشة منصة PlayStation Stars

كشفت سوني بعض المعلومات المثيرة حول منصة “الوفاء” الخاصة بها والقادمة للاعبي اجهزة بلايستيشن PlayStation Stars، حيث تعتبر منصة تكافئ اللاعب، نائب رئيس التسويق العالمي غريس شين عرفتنا على وجود نظام تجميعات رقمي في المنصة حيث ستتوفر عبر تطبيق بلايستيشن حاليا.

ستصدر لباقي الاجهزة قريبا وموعد توفرها سيكون خلال الشهر الجاري في اسيا واليابان وبعدها بفترة في امريكا واوروبا، حيث تم وعد اللاعببن بالكشف عن المزيد من المعلومات لالية عمل هذه المنصة قريبا.

الاعلان عن Synduality، عنوان جديد من بانداي نامكو

لعبة Synduality تأتينا من شركة بانداي نامكو وهي من نوع الخيال وشوتر ذات منظور الشخص الثالث، قادمة لجهاز بلايستيشن 5 العام القادم.

الكشف عن حصرية PS5 لعبة Stellar Blade

كشفت الشركة ايضا عن حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5 قادمة ايضا على الحاسب الشخصي وعي لعبة Stellar Blade التي كان يطلق عليها سابق اسم Project Eve، هي لعبة اكشن من تطوير استديو كوري يدعى Shift Up، اللعبة تم الاعلان عنها في عام 2019 وستصدر العام القادم.

الاعلان عن حصرية اخرى لجهاز PS5 لعبة Rise of The Ronin

لعبة Rise of the Ronin من نوع تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

في أواخر القرن التاسع عشر، تواجه اليابان أحلك الأوقات ودموية لا مثيل لها في تاريخها، حيث تكافح أمام حكامها القمعيين وكذلك الأمراض الفتاكة، وبالمقابل بدأ يتغلغل التأثير والنفوذ الغربي مع استمرار الحرب الأهلية بين توكوغاوا شوغون والفصائل المناهضة لشوغن.

العرض كما شاهدتم بالأعلى مليء بالإثارة، والتفاصيل الجميلة والخلابة، حيث البيئة الشاسعة التي تظهر حرية التنقل بين المباني التاريخية، والبحار والمرتفعات، قادمة لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في عام 2024 وللمزيد من التفاصيل هنا.

الاعلان عن وحدة تحكم DualSense نسخة God of War Ragnarok

مع اقتراب ختام الحدث، تفاجأنا بالذراع الجميلة التي تشاهدونها اعلاه، وهي نسخة محدودة الكمية من ذراع DualSense مصممة لتلائم اجواء اللعب في لعبة God of War Ragnarok.

اول مواجهة مع “Thor” في استعراض جديد للعبة God of War Ragnarok

رغم اننا كنا نستبعد ظهورها، الا ان لعبة God of War Ragnarok قد فاجئتنا بظهور قوي في حدث State of Play هذه الليلة، ربما هو الاقوى منذ الكشف عن اللعبة.

الفيديو الذي يسلط الضوء بشكل اكبر على بعض احداث القصة والشخصيات المثيرة التي تنتظرنا في العالم الاسكندنافي المظلم مع المزيد من المحادثات الصارمة بين كريتوس وابنه اتريوس الذي اصبح الان اقوى من اي وقت مضى.

سنلقي نظره على الكثير من الوحوش والعمالقة التي سيواجهها البطلان خلال مغامرتهما بين العوالم التسعة، ابرزها عودة Valkery. لكن هناك الكثير من المخلوقات التي سيكون بعضها حليف لك وبعضها ينتظر ان تقع تحت قبضته، للمزيد من التفاصيل هنا.

هذه هي متابعينا جميع اعلانات وعروض حدث بلايستيشن State of Play المنصرم، اي الاعلانات كان الاقوى برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button