حملة تبرعات لعبة Star Citizen تصل الى أرقام فلكية دون تحديد موعد لإصدارها

اللعبة التي أصبح معجبوها يطلقون عليها بـ Scam citizen!

تعتبر لعبة Star citizen واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لدى محبي ألعاب الفضاء والخيال العلمي، خاصةً لدى أصحاب منصات الكومبيوتر الشخصي، وتعتبر في نفس الوقت أكثر الألعاب التي اثارت العديد من المشاكل والشائعات والتأجيلات على مر الوقت.

لعبة Star citizen احدى أكبر الألعاب التي حظيت بدعم جماهيري غير مسبوق وذلك بفضل منصة التمويل الجماعية kickstarter التي تدعم المواهب من خلال تبرعات اللاعبين والمعجبين من أجل بدء مشاريعهم التي تحظى باهتمام الجمهور.

خلال الأعوام الأخيرة.. بدأت اللعبة تتخبط في حلقة لا نهائية من التأجيلات والتبريرات الغير منطقية من قبل الاستديو المطور Cloud Imperium Games، وتحديد موعد من أجل اصدار النسخة النهائية من اللعبة، حتى وصل الأمر في الآونة الأخيرة لعدم الإعلان عن أي شيء حول اللعبة.

كشف أستوديو Cloud Imperium Games مطور اللعبة مجموع قيمة التبرعات الفلكية التي وصلت من المساهمين للعبة Star Citizen والتي تجاوزت الآن 500 مليون دولار، وذلك بعد مضي أكثر من 9 سنوات على بقائها في طور الدعم حتى وقتنا هذا، وذلك بعد أن وصلت الى 400 مليون ولار مطلع عام 2000.

على كل حال، صرح مطور اللعبة أنه تم التخطيط لإصدار تجريبي قبل نهاية الربع الثاني من عام 2020، ثم في الربع الثالث من عام 2020 التي أعلن فيها عن خريطة طريق مهجورة لم تفي بوعودها، وفي ديسمبر 2020، أعلن كريس روبرتس أنه لن يكون هناك تاريخ إصدار رسمي أو لقطات لعب في هذا الوقت، ولا تزال اللعبة في مرحلة الألفا رقم 3.17.2.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button